أجواء إنتخابية هادئة جنوباً وزحمة ناخبين الثانية والثالثة..وبري يقترع في تبنبن

لائحة التغيير جنوباً

تعدت نسبة التصويت، في منطقة صور، السبعة بالمئة، حتى الآن، فيما تشهد أقلام الاقتراع، في دائرة صور- الزهراني ( الثانية ) التي تضم سبعة مقاعد ودائرة الجنوب الثالثة ( النبطية، بنت جبيل ،و حاصبيا – مرجعيون ) التي تضم ١١ مقعدا، توافدا للناخبين وخاصة الذين أتوا من خارج هذه المناطق، للاقتراع والعودة الى بيوتهم في بيروت والضاحية الجنوبية.
عند أبواب مراكز الاقتراع، يبدو واضحا ، الغلبة المطلقة لمندوبي لائحة الثنائي الشيعي، يليها ماكينات ضعيفة للمعارضة، سواء داخل المراكز او خارجها.

ومن المنتظر ، كما جرت العادة ، في الاستحقاقات الانتخابية، أن تتوجه الكتل الانتخابية الكبيرة لصب الأصوات، ابتداء من ساعات ، ما بعد الظهر .

وحتى الآن، تسير العملية الانتخابية ، بأجواء هادئة جدا ، لم يعكرها أحداث بارزة، حيث أدلى عدد من المرشحين بأصواتهم في مراكز الاقتراع في بلداتهم.

إقرأ أيضاً: آخر اعداد المنتخبين حسب اقلام الإقتراع

وهم ٢١ مرشحا في دائرة صور الزهراني، يتوزعون على ثلاثة لوائح، و٢٧ مرشحا في دائرة الجنوب الثالثة ، يتوزعون على ثلاثة لوائح أيضا، ومنها لائحة امل وحزب الله ولائحة معا نحو التغيير المعارضة ، التي تتافس لائحة الثنائي في هذه الدائرة.
وفي بلدة تبنين في قضاء بنت جبيل ، أدلى رئيس مجلس النواب نبيه بري بصوته ، في أحد أقلام البلدة، التي ينحدر منها، وسط إجراءات أمنية مشددة.

مندوبون لحزب الله جنوباً
السابق
آخر اعداد المنتخبين حسب اقلام الإقتراع
التالي
بالصور: بين «ماكينات المرشحين..والمغرّدين»!