رسالة مؤثرة من نايلة تويني للحريري: أشهد أنّك حميتَ لبنان!

سعد الحريري نايلة تويني

وجّهت رئيسة مجلس إدارة صحيفة «النهار» نايلة تويني رسالة إلى الرئيس سعد الحريري بعد تعليقه حياته السياسيّة وتيّاره، قائلةً: “جمعتنا خسارة الأب والسند من 17 سنة. جمعتنا الصعوبات والتحدّيات بأكتر الأوقات. كانت درب محفورة بالوجع والدمع والأسئلة والاستلهام من مسيرتهم “ليش قتلوهم… كرمال شو راحوا!”. دائماً كنت إلى جانبي ومن وقت استشهاد جبران لم تتركني. نحن الاثنان نعرف أن خسارتنا لم تتعوّض، لكنّ التاريخ سيكتب عن حلم الذين رحلوا دفاعاً عن لبنان حتّى النفس الأخير، وعن مسيرتهم وسبب قتلهم”.

اقرا ايضا: تعليق مفاجئ من وهاب على انسحاب الحريري!

وأضافت عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “قرار اليوم بعد 17 سنة، سوف يكتب التاريخ، كثر سيلومونك، وغيرهم سيفرحون. لا شكّ أنّ التسويات أوصلتنا إلى هنا، ولكنني سأشهد اليوم، أنا التي رافقتك خلال الأيام الصعبة وشهدت على طريقة تعاطيك مع الأمور، سأشهد أنّك حميت لبنان من حرب الشوارع والحرب الأهلية، وأنّك حافظت على خطّ الاعتدال في وقت التطرّف”. 

 وتابعت في حديثها: “اليوم لحظة موجعة أرجعتني 17 سنة إلى الوراء، لكن بأيّ طريقة سنكمل ولن نستسلم. ويمكن اليوم رغم قساوة اللحظة تكون بداية جديدة. في داخلنا شيء يجعلنا نؤكّد للقاتل في كلّ لحظة أنّه لن ينجح بإلغائنا، ولن يلغي حبّ لبنان في دمنا”.

السابق
انخفاض كبير بعداد «كورونا».. كم بلغ عدد الاصابات والوفيات اليوم؟
التالي
دعم عائلي للحريري.. رسالة من شقيقه ونجله!