بالفيديو: سائقو الجنوب يُقفلون الطرقات بفاناتهم..وأجسادهم!

قطع طريق مفرق العباسية

عَبّر السائقون العموميون في الجنوب، عن غضبهم هذه المرة بطريقة مختلفة. فلم يعمدوا إلى إحراق الإطارات ولا إقفال الطرقات الرئيسة بالعوائق.

وكل ما قاموا به تنفيذا لقرار نقاباتهم واتحاداتهم، اللجوء إلى إقفال مداخل الجنوب والمفترقات المؤدية إلى المدن والقرى، ابتداء من الزهراني – مفرق النبطية، وصولا إلى مفرق العباسية على مدخل صور الشمالي ومنطقة دوار البص عند المدخل الشرقي وطريق الحوش قانا، ومنعوا مرور السيارات العادية، بواسطة فاناتهم وسياراتهم العمومية، التي ركنوها وسط هذه الطرقات والمفارق، مستثنين الحالات الطارئة للمواطنين والطواقم الاسعافية.

السائقون في صور طالبوا بتسعيرة بنزين خاصة لأصحاب سيارات النقل العمومية

وأكد السائقون الذين افترشوا جوانب الطرقات ان تحركهم هو مطلبي بالكامل، وهدفه تحقيق المطالب المرفوعة من قبل اتحادات نقابات النقل البري، لناحية تسعيرة بنزين خاصة لأصحاب سيارات النقل العمومية، التي من شأنها تخفيف الأعباء عن السائقين والمواطنين على السواء.

إقرأ أيضاً: بعدسة «جنوبية»: «يوم الغضب» يقطع الطرق من الناقورة حتى العبدة!

وأشار رئيس نقابة عمال الميكانيك والصلب في الجنوب محمد شعلان الذي شارك مع السائقين تحركهم عند دوار البص” ان أوضاع العمال والمياومين لم تعد تحتمل، والمطلوب دعم القطاعات العمالية وعلى رأسهم السائقين العموميين، مؤكدا أن التحركات العمال يجب أن لا تتوقف حتى تحقيق المطالب العادلة للعمال المسحوقين.

قطع طريق مفرق العباسية-البص
السابق
لبنان: في الجدل حول «الاحتلال الإيراني»!
التالي
بسبب «يوم الغضب»..هذه الطرق لا تزال مقطوعة!