بالفيديو: مشهدية «بتكبّر القلب» من طرابلس.. طالبات تُزلزلن الأرض تحت أقدام أستاذٍ متحرّش: نُصدّق الناجيات!

تحرش

خطوة “بتكبّر القلب” أقدمت عليها طالبات طرابلسيات اليوم الإثنين، وساندهن عدد من الطلاب بعد فضحهنّ بالإسم الكامل لأستاذهنّ الذي واضب على مدار سنوات التحرّش بهنّ داخل المدرسة. وقالت احدى الطالبات التي انتفضت بوجه المتحرش قائلة:ً “الاستاذ سامر ح. مولوي أستاذ تربية مدنية في مدارس طرابلس الرسمية، تحرش بي ووضع يده على كتفي خلال كتابتي على اللوح، فيما وضع يده على فخذي عندما كنت في الامتحان، فهو يحاول التحرش بنا في الوقت الذي نكون به في حالة انشغال بامتحان او بحل عمل على اللوح كي لا نرفض تحرشه، في الوقت الذي دفعته عني مرات عدة ولكنه يُكرر التحرش بكل فتاة تصدّه ويخفّض من علاماتنا”.

إقرأ أيضاً: أطفال طرابلس يفقدون الوعي في مدارسهم بسبب الجوع.. مأساة تفطر القلوب!

الطالبة البطلة تبين أنها ليست الوحيدة فبدأت تكر سبحة شهادات التلميذات الناجيات اللواتي تعرضن للتحرش من الأستاذ، اللواتي يؤكّدن أن هذا الرجل سبق وان طُرد من عمله كمدرس في احدى الثانويات، لكن واسطته حتّمت عليه العودة لمزاولة المهنة.

فيما افاد شهود عيان عن “اقتحام تلاميذ تبلغ اعمارهم الـ ١٥ و١٦ و١٧ مكتب مدير المدرسة وصرخوا بوجّه “ذكوري ذكوري” لأن “غطّى” عالى الاستاذ المولوي”، فيما تروي الطالبات امام عدسات الكاميرات شهادتهنّ بكل شجاعة وثقة، مكررين عبارة “نصدّق الناجيات”، على وقع تظاهرة طلابية داعمة لكل الناجيات.

من جهتها، اكدت ادارة المدرسة بعد الهبة الطلابية انها طردت اليوم الأستاذ المتحرّش، فيما يقول الطلّاب ان “مولوي هرب الى بيروت”.

السابق
التصدير الى السعودية.. هل تُفتح الأسواق مُجدداً؟
التالي
تحرّك الطالبات بوجه الأستاذ المتحرّش تستنفر وزارة التربية.. توقيف المجرم وإحالته الى القضاء!