من «دفعة بيروت» إلى حيازة المخدرات.. إيقاف الممثل الكويتي علي الكاكولي

علي الكاكولي

قضت محكمة الجنايات في الكويت أمس الاثنين بسجن الفنان الكويتي علي الكاكولي مدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهم تعاطي المخدرات، ودفع غرامة مالية 5 آلاف دينار كويتي (16.6 ألف دولار أميركي) لتهريبها عبر المطار.

واعتقلت السلطات الأمنية الكاكولي في شهر تموز (يوليو) الماضي، إثر ضبطه في مطار الكويت وبحوزته مواد مخدرة، إدعى لاحقاً خلال التحقيقات أنّها مخصصة للاستخدام الشخصي.

وكان حساب الفنان الخليجي الرسمي على تطبيق “إنستغرام” نشر بعد القبض عليه بياناً موقعاً من المحاميين حنان جابر الصباح وحسن محمد حوتري، جاء فيه: “وسائل التواصل الاجتماعي تعج بخبر القبض على الفنان الكويتي علي الكاكولي، وهو خبر فيه افتراء على سمعته وعائلته. يجب على الجميع التثبت من صحة الخبر وعدم الاستعجال بتداوله. وإن من يتناقل هذا الخبر لا يريد الخير وإنما الشر بعينه”.

وطالب البيان بأن “لا يساهم أحد في نقل الخبر سواء من أفراد أو وكالات أنباء أو إعلام مرئي أو مسموع”.

إقرأ أيضاً: محمود نصر وكارلوس عازار ينضمان إلى «دفعة بيروت»!

وختم محذّراً: “كل من يساهم من قريب أو بعيد في ترويج مثل هذه الإشاعات وإعدادها وإرسالها يضع نفسه أمام المساءلة القانونية المشددة”.

وتخرج الكاكولي في المعهد العالي للفنون المسرحية. وبرزت موهبته الفنية منذ الصغر ليشارك بعد تخرجه في المعهد في العديد من الأعمال الفنية، ومن أهم مسلسلاته “ذاكرة من ورق” و”جرح السنين” و”بسمة منال” و”دفعة بيروت”، ومن أفلامه “090” و”فرصة أخرى”، ومن مسرحياته “زين الأوطان” و”زين البحار” و”خارج منطقة التغطية”.

وكان الممثل الخليجي وقّع عقد مسلسل “هروب” من بطولته إلى جانب الفنانين شجون الهاجري وباسم مغنية، جيسي عبدو، ندى أبو فرحات وليليان نمري، من كتابة الدكتورة حنين عمر وإخراج المصري محمد جمعة.

السابق
لا مياه في بيروت والضاحية غداً!
التالي
إنفجار المرفأ يحصد ضحية جديدة بعد 13 شهراً.. ابراهيم يستسلم لجراحه!