في ظهورها الأول بعد وفاة والديها.. دنيا سمير غانم تغرق في دموعها

دنيا سمير غانم

انطلقت فعاليات الدورة الـ14 من المهرجان القومي للمسرح المصري، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، والتي شهدت تكريم الفنانين الراحلين سمير غانم، وزوجته دلال عبدالعزيز.

وصعدت دنيا سمير غانم لتتسلم تكريم والديها الراحلين وسط حالة من الحزن التي سيطرت عليها، وتأثرها الشديد في ظهورها الأول منذ رحيل والدتها في آب (أغسطس) الماضي.

وظهرت بملابس سوداء، وقالت والدموع تسقط من عينيها: “آسفة جداً على البكاء، وشكراً على تكريم وتقدير مشوار بابا وماما”.

إقرأ أيضاً: بعد ثلاثة أشهر من المعاناة في المستشفى.. وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز

وأضافت: “أقول للناس التي تدعي لنا وكل الناس التي وقفت بجانبنا، شكراً جداً حبكم هو الذي يصبرنا… شكراً”، وكان مقرراً أن تحضر إيمي سمير غانم تكريم والديها، إلا أنها غابت عن حفل الافتتاح، الذي شهد تكريم عدد من الفنانين، منهم إلهام شاهين، وفاروق فلوكس الذي استقبل تكريمه بالبكاء.

وفي سياق متصل، نفى نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، إشاعات عن اعتزال دنيا وشقيقتها إيمي الفن. وقال، في مقابلة له مع برنامج ET بالعربي: “صعب أن يعتزل الفنان، من الممكن أن يمر بظروف صعبة، وكان الله في عون الأختين الغاليتين دنيا وإيمي، هما لم تفقدا سمير غانم ودلال عبدالعزيز، بل كلنا فقدنا هذين الفنانين”.

وأضاف: “لن يوافق أحد أن يعتزلا، لأنهما تكملان مشوار وامتداد مسيرة سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وتواصلان تقديم رسالة الفن… وحتى آخر نفس في حياة الفنان الكبير سمير غانم، ودلال عبدالعزيز كانا في الفن ولم يبتعدا”.

السابق
بعدما نقلت تهديد «حزب الله» للقاضي البيطار.. لارا الهاشم تردّ على مريم البسّام: رأيك ما بهمّني!
التالي
خاص «جنوبية»: مدعون عامون لبنانيون وغربيون يدققون بثروة سلامة لتقرير مصيره!