مسلسل روبي يثير الجدل والكاتب يتجه للنيابة لمحاسبة المخرج

روبي

أثيرت حالة من الجدل على التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “شقة 6″، الذي جسّدت بطولته الفنانة روبي، وتوجه الجمهور اتهامات لصنّاعه بسبب ضعف الحبكة الدرامية.

ووجّه مؤلفو المسلسل اتهامات للمخرج بالتلاعب في السيناريو، والتسبب في خروج العمل بشكل لا يليق ولا ينتمي لما كتبوه.

وأعلن السيناريست رفيق القاضي، أحد كُتّاب سيناريو مسلسل “شقة 6” عن تقديمه والكاتبة سعاد القاضي، والكاتب محمود وحيد بلاغاً للنائب العام المصري ضد المخرج محمود كامل.

إقرأ أيضاً: روبي تواجه الأشباح في مسلسلها القادم «شقة ستة»

وكتب رفيق القاضي، عبر “فايسبوك”، قائلاً: “نتقدم نحن رفيق القاضي وسعاد القاضي ومحمود وحيد، مؤلفو مسلسل شقة 6، ببلاغ للنائب العام ضد المخرج محمود كامل مخرج العمل، حيث إنه قام وآخرون بالتلاعب في السيناريو والمحتوى الدرامى للعمل دون الرجوع إلى مؤلفيه، ما أساء وأحدث خللاً وغيّر من فحوى الدراما ورسالة العمل المقدم وخيّب آمال الجمهور المصري العظيم، الذي تمنينا أن نُقدّم له ما يستحقه من أعمال تضاهي الأعمال العالمية في ظل التقدّم الذي تسعى إليه بلدنا الحبيبة مصر في جميع المجالات”.

واستطرد: “وقد عبر الجمهور عن استيائه الشديد من تلك الحوادث المقحمة والمغايرة لما تمت الموافقة عليه في النسخة المُقدّمه بأسماء المؤلفين السابق ذكرهم بالهيئة العامة للرقابة على المصنفات الفنية، واعترف المخرج المذكور بمسؤوليته عن ذلك، وأنه تم دون الرجوع إلينا، على حسابه الشخصي بموقع فايسبوك، ومرفق مع الشكوى سكرين شوت لما كتبه واعترف به على الملأ”.

واختتم: “ولما كنا نثق في نصرتكم للحق وسعيكم الدؤوب نحو تقدّم الوطن وتطهيره من كل أشكال الفساد الموجودة داخل أوساطه المختلفة؛ فقد قررنا التقدّم إليكم بهذا البلاغ لاتخاذ ما ترونه في مصلحة نصرة الحق، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام”.

السابق
الراعي «ينتصر» للطائف والحياد مجدداً..إدخال الصهاريج مخالف للدستور!
التالي
أنجلينا جولي تدعم لاعبات جمباز تعرضن للاعتداء الجنسي من قبل طبيبهن