خاص «جنوبية»: أمن الدولة «لم يعثر» على دياب.. وهذا ما ينتظره الإثنين!

رئيس الحكومة حسان دياب

تتجه الانظار بعد غد الاثنين في العشرين من الجاري، الى قصر العدل في بيروت، ترقبا لما سيقرره المحقق العدلي في جريمة تفجير المرفأ القاضي طارق البيطار، بشأن رئيس الحكومة السابق حسان دياب المدعى عليه في الملف، وذلك بعد توجه دورية من جهاز امن الدولة بعد ظهر اليوم الى منزله في تلة الخياط، إنفاذا لمذكرة الاحضار الصادرة بحقه عن البيطار، وإعلامها بعدم تواجد دياب في منزله وبأنه خارج البلاد.

إقرأ أيضاً: خاص «جنوبية»: مذكرة إحضار جديدة بحق حسان دياب


وفيما تبلغت النيابة العامة العامة التمييزية هاتفيا من جهاز امن الدولة، انه”لم يعثر على دياب”، علم”جنوبية” ان “التمييزية” ستسلك رسميا من امن الدولة صباح الاثنين محضرا بنتيجة مذكرة الاحضار، لتحيلها الى القاضي البيطار الذي سيحدد بنتيجة ذلك “مصير” دياب.
وقالت المصادر ان امام البيطار خيارين لا ثالث لهما” إما إصدار مذكرة توقيف غيابية بحق دياب، او تعيين موعد جديد لاستجوابه، بعد حضور من يمثل الاخير من وكلائه المحامين ويبدي عذرا بسفر موكله خارج لبنان”.
وكان دياب قد سافر يوم الثلاثاء الماضي في الرابع عشر من الجاري الى الولايات المتحدة الاميركية، اي قبل ستة ايام من موعد جلسة استجوابه، علما ان البيطار كان اصدر في 26 آب الماضي مذكرة الاحضار بحقه.

السابق
بعدسة «جنوبية»: فوضى«السرفيس» والتسعير.. «بدنا نعيش»!
التالي
إجراءات حكومية «خبيثة».. يشوعي لـ«جنوبية»: ميقاتي وسلامة إفتعلا خفض الدولار لتمرير رفع الدعم بلا «البطاقة»!