محمد رمضان يرد على تهمة تكبير شفتيه.. «الصعايدة لا يخضعون لعمليات تجميل»

محمد رمضان

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، بأخبار عن خضوع الفنان المصري محمد رمضان لعملية تجميل وحقن شفتيه بـ”الفيلر” لتكبيرهما، ما نفاه بعد حالة الجدل الكبيرة التي حدثت.

ونشر صورة له وهو طفل صغير، عبر “فايسبوك”، وظهرت فيها شفتاه كبيرتي الحجم، وعلّق قائلاً: “وأنا صغير شفتاي كانتا أكبر مني، والرجال الصعايدة لا يخضعون لعمليات تجميل… رداً على الأخبار الكاذبة”، ليتلقّى بعدها العديد من التعليقات ما بين الدعم والتشكيك في ما يقول.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يرد على منتقدي التكريم بتوزيع معونات تبرع لها للبنان

وجاءت هذه اللإشاعات بعدما أطل على متابعيه، عبر “إنستغرام”، بجلسات تصوير جديدة، وذلك بعد حصوله على الدكتوراه الفخرية أثناء زيارته بيروت.

وظهر خلالها من دون “تي شيرت”، في صور سيلفي بلقطات مختلفة من داخل منزله، وعلّق عليها كاتباً: “100% فرعوني”. ونشر أيضاً مجموعة أخرى من الصور، ظهر فيها بلوك شعر جديد، كما لاحظ الجمهور تغييراً واضحاً في شفتيه وخمّنوا أنّه خضع لعمليات تجميل.

وكانت محكمة النقض قد قررت عقد جلسة في 17 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، للنظر في الطعن المُقدّم من الدكتور أحمد الجندي المحامي وكيلاً عن الفنان محمد رمضان على الحكم الصادر ضده بإلزامه بسداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى أسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت إلى وقفه من العمل في العام 2019.

السابق
اتحاد ساحة الثورة غير معني بالتأليف: لا ثقة!
التالي
رسميا.. اليكم مرسوم تشكيل الحكومة برئاسة ميقاتي