خاص «جنوبية»: الحصيلة مخيفة وتتجاوز الـ28 ..ضحايا عدة من عائلة واحدة والجثث المحروقة والمشوهة بالعشرات!

جثث محروقة في عكار

رغم مرور ساعات على المجزرة التي حصلت في التليل عكار وراح ضحيتها وفق حصيلة اولية لوزارة الصحة 28 ضحية و79 جريحاً، تؤكد مصادر عكارية لـ”جنوبية” ان الحقيقة مؤلمة ومرة، فهناك العشرات من المفقودين وعشرات الجثث المتفحمة والمشوهة.

وفي احد مستشفيات طرابلس عشرات القطع البشرية والاشلاء، ولم يتم التعرف حتى الساعة على اي من هذه الجثث بسبب تشوهها واحتراقها. وهذا ما يرجح اللجوء الى فحوصات الحمض النووي للمفقودين، وهذا يتطلب كلفة مادية عالية بسبب فقدان المواد الطبية.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: اللحظات الاخيرة قبل إنفجار خزان التليل..عشرات المواطنين يعبئون البنزين بأقمشة مبللة!

وتتوقع المصادر وفي تقاطع بين شهادات للاهالي والجهات الطبية، ان يبلغ عدد القتلى الـ70 قتيلاً بينما يذهب متشائمون الى رقم الـ100 ضحية!

تتوقع المصادر وفي تقاطع بين شهادات للاهالي والجهات الطبية ان يبلغ عدد القتلى الـ70 قتيلاً بينما يذهب متشائمون الى رقم الـ100 ضحية!

وتنقل المصادر عن شهود عيان من بلدة التليل، ان لحظة الانفجار كان هناك اكثر من 250 شاباً حول الخزان، وهذا ما يرجح ارتفاع عدد الضحايا، وعدد المفقودين ايضا ًلا يزال كبير جداً حتى الساعة.

وقد عرف من القتلى حتى الساعة: 4 شبان من عائلة واحدة وهم اولاد العمومة: خالد معين شريتح و جلال معين شريتح وفياض عادل شريتح والجندي حسين عادل شريتح.

القتلى الاربعة من عائلة شريتح
السابق
بالفيديو: اللحظات الاخيرة قبل إنفجار خزان التليل..عشرات المواطنين يعبئون البنزين بأقمشة مبللة!
التالي
اول تعليق لـ«حزب الله» على فاجعة عكار: لتدفع باتجاه تشكيل الحكومة