سخرية في التلفزيون الأسترالي تطال ميغان ماركل بعد هذه النصيحة

ميغان ماركل

لم يستطع مقدما برنامج “اليوم” الأسترالي كارل ستيفانوفيتش وصوفي والش يوم الخميس، مقاومة السخرية من الزوجين الملكيين هاري وميغان ماركل بعد نشر ميغان فيديو لمناسبة عيد ميلادها الأربعين تعلن خلاله عن مبادرتها الجديدة لمساعدة النساء على العودة إلى العمل بعد انتهاء جائحة كورونا.

وقالت صوفي إنه من غير المناسب أن “تلقي ميغان محاضرة” للجمهور حول العودة إلى العمل بعد تخليها عن “وظيفتها” كإحدى كبار الشخصيات الملكية بعد مرور أقل من سنتين.

وأشار كارل إلى أن عائلة هاري تكسب الملايين “من المنزل” بفضل صفقاتها مع “نتفليكس” و”سبوتيفاي” وشركات كبرى أخرى.   ثم سخر كارل من خطاب الدوقة متسائلاً: “لماذا لا تتحدث بلهجة طبيعية؟ ولتوجيه المرأة كي تعود إلى العمل… أعني، بالله عليكم! لا عجب أن الأمير هاري يقف في الخارج يلعب بالكرات”.

إقرأ أيضاً: ورق بنهكة ملَكية.. كتاب ميغان ماركل يتصدر أمازون

وتأتي هذه التصريحات الوحشية بعد أن نشرت ميغان مقطع فيديو لها على موقع “أرتشويل” الإلكتروني يوم الأربعاء لمناسبة عيد ميلادها الأربعين.

في المقطع، تحدثت الدوقة إلى صديقتها الممثلة الأميركية ميليسا مكارثي عن حملتها التي حثت من خلالها الناس في جميع أنحاء العالم على منح 40 دقيقة من وقتهم لتوجيه النساء العائدات إلى العمل بعد انتهاء الجائحة.

وقالت ميغان لميليسا: “لأنني أبلغ من العمر 40 عاماً، أطلب من 40 صديقاً التبرع بـ 40 دقيقة من وقتهم للمساعدة في توجيه امرأة تستعد للعودة إلى العمل. فقد فقدت أكثر من مليوني امرأة في الولايات المتحدة وحدها، وعشرات الملايين من النساء حول العالم وظائفهن بسبب الفيروس. وأعتقد أننا إذا التزمنا جميعاً بمثل هذا النشاط، فيمكننا إحداث تغيير”.

السابق
خاص «جنوبية»: القضاء يتحرك بعد معلومات عن نقل نيترات من المرفأ الى الجنوب!
التالي
«هل تسمعون.. مات أهلي».. رسالة السيدة فيروز في ذكرى انفجار المرفأ