«قمة الكذب».. الحريري يرفع السقف عاليا: هناك جهات متخصصة بتزوير التاريخ!

سعد الحريري رئيس الحكومة المكلف

بعد تكليفه تشكيل الحكومة امس الاثنين بـ٧٢ صوتاً، عقب اعتذار الرئيس سعد الحريري الذي واجه عراقيل كثيرة من قبل العهد وفريقه السياسي، أشار الرئيس المكلف نجيب ميقاتي إلى أنه “مستعجل لتأليف الحكومة، وسيزور اليوم الثلاثاء رئيس الجمهورية ميشال عون”.

اقرا ايضا: تصريح ملفت لميقاتي: سأزور عون كل يوم!

بدوره، اشار رئيس الحكومة السابق سعد الحريري الى ان “المؤتمر الصحافي اليوم، مخصص لموضوع واحد، ولا شيئ يتقدم عليه، الحقيقة في جريمة 4 آب وكيف نصل الى الحقيقة. وكيف بيروت واهالي الضحايا يصلون الى حقهم ليعلموا من جلب النيترات، ولماذا تم حجز النيترات، ومن المسؤول عن تفجيرها؟”.

ولفت الحريري بعد اجتماع كتلة المستقبل في بيت الوسط، الى انه “اليوم، اتمنى عليكم، تأجيل الكلام في الوضع الحكومي. انا كلفت نفسي مع كتلة المستقبل، بتأمين شروط النجاح لرئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي”.

وقال “هناك جهات متخصصة بتزوير التاريخ تعمل ليلاً نهاراً لتقول ان نواب المستقبل تخلوا عن الحقيقة والعدالة وأنهم وقعوا العريضة وهذا الكلام قمة التضليل وقمة التزوير وقمة الكذب”.

وتابع “الحريري: أنا إبن شهيد وأعلم ما معنى أن يخسر أحد والده أو والدته أو شقيقه أو رفيقه وفي جريمة أعادتنا جميعاً الى مشهد 14 شباط لا يزايدنّ أحد علينا في مسألة 4 آب”.

الحريري: لا أحد يستطيع المزايدة على سعد الحريري في هذا الأمر وأنا نائب عن بيروت ومدينتي التي تدمّرت وأهلي استشهدوا فأوقفوا المزايدة في هذا الموضوع

السابق
تصريح ملفت لميقاتي: سأزور عون كل يوم!
التالي
جديد أزمة حليب الأطفال.. بيان توضيحي من المستوردين: هذا سبب انقطاعه!