«أنت أعور في وشك».. حسام حبيب يرد على التسجيل الصوتي ونضال الأحمدية

شيرين عبد الوهاب حسام حبيب

عاد المطرب حسام حبيب، مرة أخرى، وفتح النار على صاحبة التسريب الصوتي الذي نُشر لوالده وهو يتحدث مع إحدى الفتيات وكان يخطط لإقناع ابنه بالاستيلاء على أموال زوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب والزواج عليها.

وبثّ حسام فيديو جديداً هدد من خلاله بتصعيد الأمر مع القضاء وذلك بعدما لجأت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي سربت التسجيل، إلى اختراق خصوصية والده.

وقال، من خلال فيديو عبر “إنستغرام” رداً على ما جاء على لسان من سرب الفيديو حول كلام سابق له حول الأزمة: “يبدو أنّ استقصاءاتك واصلة في بلدك بشكل كبير ولا أحد يستطيع أن يقاضيك هناك، لكن في مصر، وأنت تعلمين يعني إيه مصر، هناك قانون”.

إقرأ أيضاً: زواج شيرين يعود للواجهة.. تسجيل صوتي لوالد زوجها يقلب الموازين

وأضاف: “لا يصح أن أترك بنات تعمل مكالمات مع ناس، وأقول هذا عمل استقصائي، لا هو نوع من الاتجار بالبشر وتقولين إنني لم أنفِ الموضوع”، مؤكداً: “نعم لم أنفِ لأنني أقوى وأنظف من أن أنفي وهو لو كان صوت والدي أم لا، لا يخصني”.

وتابع: “كل ما يخصني بيتي وزوجتي وعائلتي فقط، وأنت سعيتِ ورا أحد من عائلتي، وهو وأنتِ أقل من أنني أذكر أسميكما”.

واختتم: “قرّرت أن أواجه الحقيقة بكل شجاعة وأقول للإنسان الأعور (أنت أعور في وشه)، ولا تظنين أنني أخاف من استقصاءاتك لأنه ليس لي في طرق الاستقصاءات وأعرف كيف تخوضين في أعراض وبيوت مصريين، ولا تزال بيننا جولات كثيرة”.

وأثار تسريب صوتي خلال الساعات القليلة الماضية، تم تداوله من قبل أحد المواقع، حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي نُسب إلى حسين والد حسام حبيب، وتحدث من خلاله عن تخطيطه لإقناع ابنه بالزواج من فتاة أصغر سناً من المطربة شيرين عبدالوهاب، بهدف الإنجاب، كما كشف خطة معينة للاستيلاء على أموالها وممتلكاتها.

وجاء في التسجيل المسرّب، أنّ زوج شيرين لديه توكيل عام للتصرف في حساباتها المالية، كما أنّ والده يخطط لحل أزمة تواجده مع زوجته الثانية في حال قبوله باقتراحه، بأن تظل مع والدته ويأتي إليها حسام بين حين وآخر.

السابق
بالفيديو: جنات تسقط في حوض السباحة.. «ما يوقع إلا الشاطر»
التالي
لعنة جهنّم وصلت الى الجلسة التشريعية.. النواب يتصببون عرقًا في الاونيسكو !