بطل «القاهرة كابول» يكشف عن تعرضه للتهديد بسبب لعبه دور البغدادي

طارق لطفي

تعرّض الممثل المصري ​طارق لطفي​، بطل مسلسل “​القاهرة كابول​”، لتهديدات بالقتل، بعد نجاحه في تجسيد شخصية “الشيخ رمزي” في المسلسل.

وقال رمزي في حديث لصحيفة “الإتحاد” الإماراتية إنه لم يكن خائفا من التهديدات التي وصلته، وأضاف: “كنت متوقعاً التهديدات والهجوم والشتيمة والتكفير، لكن علينا دور وطني مثل كل شخص في الدولة، وهذه الرسالة المفروضة علينا ونقدمها بلا خوف، وأنا مقتنع بما أقدمه، ومصدق للفكرة، ونحن نطرح الأفكار لكي نقول للناس فكروا من أجل طرد الأفكار المتطرفة، لأن ديننا سمح، وتراكم وتكرار تلك النوعية من الأعمال سيؤثر على الجمهور ويصل لهم”.

إقرأ أيضاً: طارق لطفي يجسّد شخصية الخليفة في مسلسل «القاهرة كابول»

يُذكر أن المسلسل من بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، ​حنان مطاوع​، ​نبيل الحلفاوي​، شيرين ونور محمود، كما ظهر أحمد رزق ضيف شرف في الحلقات الأولى، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج ​حسام علي​.

ويوري المسلسل حكاية أربع أصدقاء يعيشون معاً في بناء واحد خلال مرحلة الطفولة لتسير بهم الدروب بطرق مختلفة ويصبح أحدهم زعيم لتنظيم إرهابي والثاني ضابط في الأمن المصري والثالث إعلامي بارز والرابع مخرج سينمائي يجري اغتياله عن طريق الخطأ لتبدأ تقاطعات الشخصيات الثلاثة معاً.

السابق
الخامنئي يُعلن الخميس أول أيام عيد الفطر
التالي
ضريبة جديدة للإغتراب اللبناني..الموت يخطف ثلاث فتيات في ساحل العاج!