ريفي يهاجم المشنوق: انبطاحيٌّ سلَّم بلدة الطفيل لـ«حزب الله»!

شنّ الوزير السابق اللواء أشرف ريفي، هجوما عنيفا على وزير الداخلية السابق نهاد المشنوق، وقال إن “المشنوق يحاول التكفير عن أخطائه، ونحن لا نلتقي معه لا شخصياً ولا سياسياً ولا وطنياً ومن سلّم الطفيل لحزب الله فهو منبطح ومرسوم التجنيس فساد والكسارات”.

وقال ريفي في حديثٍ عبر قناة الـ”إم تي في”: “لست مرشحاً للانتخابات النيابية المقبلة نهائياً وسأدعم أي مرشح سياديّ ونزيه ووطنيّ”.

اقرا ايضا: ريفي يُعلّق على ردّ عون اللفظي على إيران: غير مقبول!

إلى ذلك، وفي خطوة تؤكد ابتعاده أكثر فأكثر عن تيار”المستقبل” ورئيسه، وما يمكن أن تتركه من تداعيات إضافية على العلاقة المتوترة بينه وبين الرئيس الحريري منذ مدة طويلة، أعلن النائب نهاد المشنوق عن العمل على تأسيس “حركة الاستقلال الثالث”، هو “ومجموعة من الرفاق والأصدقاء، بعضهم من قدامى جمهور الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

وفي الشأن الحكومي، أشار ريفي إلى أنّ “رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل ليس عنتراً، ولو كان لحزب الله مصلحة في تشكيل الحكومة لكان أعطى إشارة وانصاع باسيل وتم تشكيلها خلال 24 ساعة”. إلى ذلك، كشفت أوساط تيار”المستقبل” لـ “السياسة”، أن الرئيس المكلف سعد الحريري يدرس خياراته للمرحلة المقبلة، في ضوء قراءته لمسار التطورات المتصلة بعملية تأليف الحكومة، وفي ضوء النتائج التي أفضت إليها زيارة وزير الخارجية الفرنسية جان إيف لودريان الأخيرة”، بينما أكد مسؤول الإعلام في تيار “المستقبل” عبدالسلام موسى أنّ “المبادرة الفرنسية ما زالت قائمة ورئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري ما زال متمسّكاً بها”.

السابق
وجيه قانصو يكتب لـ«جنوبية»: السعودية.. من دولة الشريعة إلى شريعة الدولة
التالي
«توب 10».. غير صحية!