هذا هو عدو «جبل» في آخر مواسم «الهيبة»

تيم حسن

انطلق صباح اليوم تصوير الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” كما أعلن المنتج صادق الصبّاح عبر حسابه الرسمي على “تويتر” معلناً صافرة البداية لعمليات تصوير الموسم الأخير.

في حين كانت المفاجأة حول اسم البطل المنافس لـ”جبل” في الجزء الأخير، حيث أكّد النجم السوري عبد المنعم عمايري مشاركته في الجزء الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” كـ”بطل مضاد” للنجم السوري تيم حسن.

وكشف في مقابلة مع “أم بي سي تريندينغ” أنّه وقّع العقد مع شركة “الصبّاح أخوان” المنتجة للعمل، وسيبدأ تصوير مشاهده في 15 أيار الحالي.

إقرأ أيضاً: بعد حمله مدفع في «الهيبة».. تيم حسن يقفز بالباراشوت

وأبدى عمايري حماسة للانضمام إلى العمل قائلاً: “سأكون بطلاً مضادّاً في “الهيبة” إنتاج الأستاذ صادق الصبّاح وبالتعاون مع المخرج سامر البرقاوي، وبالشراكة مع النجم الحبيب الصديق تيم حسن، الذي أحبّه وأحترمه على المستوى الشخصي والأخلاقي والإنساني”.

وألمح إلى أنّه تحدّث مع حسن منذ فترة، مؤكدا انه يحترم نجاحاته كثيراً، وابدى حماسة شديدة للعمل معه وللتجربة في “الهيبة”.

وكان النجم السوري قد حقق نجاحاً كبيراً في مسلسل ” قيد مجهول ” للمخرج السدير مسعود، حيث جسّد شخصية نالت إشادات واسعة، ويحقق نجاحاً كبيراً حالياً من بشخصية “أبو كرمو” في مسلسل “على صفيح ساخن” للمخرج سيف الدين سبيعي.

ويشهد الموسم الأخير انضمام الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية إيميه صياح للعمل بعد سلسلة من البطلات اللواتي تناوبن على السلسلة وهنّ: نادين نجيم، فاليري أبوشقرا، نيكول سابا، سيرين عبد النور وديمة قندلفت.

السابق
استعادت الثقة بنفسها.. حورية فرغلي تنهي رحلة العلاج الطويلة
التالي
بعدما احتفل باليوم العالمي لحرية الصحافة.. لبنانيون يردّون على عون بفيديو يوثّق تاريخه «الظلامي» بحقّ الإعلاميين!