بعد نجاتها من حادث سير.. ليليان نمري: «المجانين.. أصبحوا كثر»

ليليان نمري

بعدما حققت حضوراً لطيفاً في مسلسل “ع اسمك” قبيل الموسم الرمضاني، تعرّضت الممثلة ليليان نمري لحادث أدّى إلى كسر في يدها. ونشرت صورة لها من المستشفى وتحدّثت عن تفاصيل الحادث الذي تعرّضت له.

وفُهم من منشور نمري أنها، وخلال ترجّلها من سيارة التاكسي، علقت السترة التي كانت ترتديها في باب السيارة، ولم يتنبّه السائق لما حصل فانطلق مسرعاً، الأمر الذي أدى إلى سقوطها وإصابة يدها بكسر.

إقرأ أيضاً: ليليان نمري في صورة مؤثرة: الانفجار رجعنا 45 سنة لوَرا!

وكتبت نمري: “لا تترجلوا من السيارة قبل أن تتأكدوا أنّ كلّ شيء تمام، معكم أغراضكم بأيديكم مثلاً أو الجاكيت ليست عالقة بالباب أو لم يغلق باب السيارة عالجاكيت، وخصوصاً إذا كان السائق بلا مخ ويقود السيارة بسرعة كبيرة قبل أن يتأكد أن الراكب معه نزل وأغلق الباب وقال له: “تمام”. وتابعت: “انتبهوا على أنفسكم، المجانين أصبحوا كثراً، نعرفهم ولكن لا نعلم أنهم مجانين. نشكر الله، قطوع ومرق بس ولا عالبال. الحمدلله على كل شيء”.

وشكرت نمري الطاقم الطبي والمسؤولين العامين وأقسام الطوارئ والأشعة للمحبة والرعاية والاهتمام التي لا توصَف ولكل المرضى بالطوارئ. “الله يبارك قلوبكم ويعطيكم الصحة ويبعد عنكم كل شر. صحيح انكسرت إيدي بس بقوة الرب أنا قبضايي”. 

السابق
إطلاق نار معادٍ على الحدود جنوباً.. ماذا يحصل؟
التالي
عشرات الكاميرات في محيط مطار بيروت.. ومخاوف من عمليات تسلل من «الأوزاعي»!؟