أصالة وحمّى الزواج.. جدل لم يحسم بعد!

اصالة وابنتها شام

رغم حالة الانكسار التي تعرضت لها الفنانة السورية أصالة نصري إثر طلاقها من المخرج طارق العريان على خلفية كشف خيانته مع امرأة ثانية، فاجئت نصري الجمهور باختيارها الزواج من رجل متزوج وهو نائب في البرلمان المصري يحمل اسم أحمد عبد المجيد.

ومع أنّ أصالة طلبت من الجمهور أخذ الكلام الصحيح منها إلا أنّ فيديو نشره مصفف الشعر الشهير جو رعد باركَ فيه لأصالة بزواجها حسم التكهنات ليتصدر اسم المطربة أصالة، “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي، وقائمة الكلمات الأكثر بحثاً على “غوغل”، خلال الساعات الماضية.

كما نشر شقيقها أنس نصري، عبر خاصية القصص المصورة بموقع “إنستغرام”، صورة جمعت بينهما معلقاً: “جاري التحميل”، ليؤكّد لجمهورها أنّها ستُعلن عن مفاجآة أو خبر جديد قريباً.

إقرأ أيضاً: زواج أصالة للمرة الثالثة.. حقيقة أم إشاعة؟!

وتكتّمت الفنّانة السورية، على تأكيد صحة الخبر أو نفيه، كما حرص مقربون منها على عدم الإدلاء بأي تصريحات صحافية حول هذا الأمر أو كشف حقيقته، وهو ما فعله النائب البرلماني أحمد عبدالمجيد الذي ارتبط اسمه بها.

وتعيش أصالة حالة من النشاط الفني، حيث تضع صوتها على ثلاثة تيترات مسلسلات ستُعرض في موسم رمضان، هي “قصر النيل” بطولة دينا الشربيني، “بنت السلطان” لروجينا، و”حرب أهلية” ليسرا.

السابق
استفزاز تلو الآخر.. محمد رمضان والدولارات على الأرض مجدداً
التالي
الثلوج تشتد ليلاً..وطريق ضهر البيدر مقطوعة!