تامر حسني يلحق بالموسم الرمضاني بسبب «نسل الأغراب»

تامر حسني

أعلنَ المخرج المصري محمد سامي أنّه وقع الاختيار على الفنان تامر حسني لغناء تتر مسلسل “نسل الأغراب” من بطولة الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، والذي من المُقرر عرضه في رمضان.

وقالَ عبر “إنستغرام”: “تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول، تامر حسني وش السعد الذي اكتشفني في مسلسلي الأول آدم وقدّمني للجمهور العظيم وأول واحد دعمني، تامر يغني تتر نسل الأغراب والرباعيات، ربنا يخليك لي يا تيمو ودايما في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير”.

وكانَت الأيام القليلة الماضية، قد شهدت أنباء عن وجود صوت الفنانة أنغام على “التتر” قبل أن تُعلن اعتذارها.

و”نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التلفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل عامين.

إقرأ أيضاً: رومانسية تامر حسني مع زوجته في عيد الحب تجدد مياه العلاقة

وينتمي إلى الدراما الصعيدية، ويُجسّد السقا دور “غفران الغريب” وكرارة أخيه “عساف الغريب”، وكل منهما من أم مختلفة، وتقع بينهما مشكلات عدّة بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان معاً، في محاولة كل منهما الانتصار لنفسه، ولو على حساب الآخر.

ويشارك في البطولة مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة “سينرجي”.

السابق
بعد سرقة النفط اللبناني.. عون يتصل بالأسد!
التالي
سعر صرف الدولار.. هكذا أقفلت السوق السوداء مساءً!