هيفاء وهبي لم تصمت على الإهانة.. وهذا ردها على التعليقات غير اللائقة!

هيفاء وهبي

تنشط الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مواقع التواصل الاجتماعي ولاسيما “إنستغرام” إذ ردّت بحدة على متابعة وجّهت لها تعليقاً غير لائق، يتضمن الدعاء عليها بالموت بكلمات نابية كـ”الفحشاء” و”الدعارة”.

وعبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” نشرت وهبي تمني المتابعة لو أنّها ماتت في الإنفجار الذي هزّ العاصمة اللبنانية بيروت في الرابع من آب الفائت.

وعلّقت المستخدمة في هجومها: “غيروا العنوان من الأولى بجمال العيون الى الأولى في الفحشاء والدعارة يا ريت راحت بانفجار بيروت ونخلص منها ملكة الفحشاء والمنكر شيطانية في صفة انسان”.

إقرأ أيضاً: ابنة هيفاء وهبي تقرر الخضوع لعميلتي تجميل دفعة واحدة

وأجابت وهبي: “التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا وفيديواتنا وخصوصاً اللي بالعربي اذا دلت على شيء فهو انو اصحابها ناس اوسخ من الوساخة، وثقتهم بنفسهم صفر”.

وأضافت :”لازم كل دولة تمنع اي ابن حرام انو يفتح صفحة لمجرد شتم الناس بوحشية قذرة ولازم يتنفذ بحقهم احكام قانونية لان ما يحصل جرائم إنسانية يجب ان يعاقب عليها القانون”.

وتابعت وهبي قولها: “للأسف اغلبها تعليقات من بنات خليني انصحك يا حاقدة الرجل عمره ما حيهتم بوحدة لما يعرف انها طول اليوم بتشتم غيرها بسبب الغيرة لأنه بكل بساطة نصف جمال البنت هو ثقتها بنفسها والنص التاني احترامها لذاتها وللغير يا حمارة والانثى الحقيقة هي من تدعم المرأة وليس العكس”.

رد هيفاء وهبي
رد هيفاء وهبي
السابق
وفيات «كورونا» في لبنان الى ارتفاع.. ماذا عن اعداد الإصابات؟
التالي
رحيل تيمور غوكسيل الأممي التركي اللبناني.. «الأصيل»!