«الفيديو المسرّب معيب».. الحجار: لا ثلث معطل ولا إعتذار

محمد الحجار

أثار فيديو “النميمة” المسرب مساء أمس لرئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس الحكومة حسان دياب، جدلا كبيرا ليعمق بذلك الخلاف بين الرئيسين عون وسعد الحريري ، وعلق عضو كتلة المستقبل النائب محمد الحجار، قائلا إن “ما حكي أمس في الفيديو المسرب معيب سواءً كان متعمدا ام غير متعمد”.

وأشار الحجار​، إلى أن ” الحريري​ يقوم بما يمليه ​عليه الدستور​، وهناك 3 لاءات يستلزمها الموقف اليوم وضرورة انقاذ البلد، هي أنه لن يكون هناك ثلث معطل في حكومة إختصاصيين نزيهين مهمتهم الإصلاح والإنقاذ، ولا استسلام لمشيئة التعطيل التي يريد فريق العهد فرضها، ولا إعتذار”.

اقرا ايضا: بالفيديو:«الجديد» ترصد «نميمة» عون ودياب عن الحريري: عم يكذّب وتأليف ما في!

واعتبر الحجار في مقابلة تلفزيونية، أن “التنازلات التي كان الحريري يقدّمها كانت تحصل كي يستقيم وضع البلد، ونحن نرى أن مصلحة البلد هي في حكومة تتلاقى مع دفتر شروط ​المجتمع الدولي​ والمبادرة الفرنسية، وحكومة من إختصاصيين مستقلين عن الأحزاب السياسية، حتى أنه كان هناك من ​البطريركية المارونية​ في ​لبنان​ تأكيد أن حكومة الإختصاصيين هي الوحيدة التي تنقذ البلد”.

وشدد على أن “المصلحة الوحيدة للبنان هي في تشكيل هذه الحكومة، وكل الحملات على الحريري هدفها وجود حكومة تحاصصية لا تتماشى مع مصلحة لبنان، ومصلحة لبنان هي في حكومة من دون حزبيين”.

السابق
بالفيديو: احتجاجا على قرار فهمي.. اعتصام للسائقين العموميين وأحدهم حاول حرق نفسه!
التالي
الفتور سيد الموقف بين سعد لمجرد ومحمد رمضان