الاعتداء على إعلامية الجديد تابع: اضراب للمحامين واستنكار لوزيرة الإعلام!

كلارا جحا

حادثة مريبة تعكس الواقع المأساوي الذي يمرّ به الإعلام اللبناني، حيث تصدّر خبر الاعتداء على الإعلامية في قناة “الجديد” كلارا جحا وزوجها المحامي جيمي حدشيتي من قِبل عنصر في قوى الأمن الداخلي على خلفية موقف سيارة، في منطقة الشياح، وذلك أمام طفليهما الذين بدءا بالصراخ والبكاء بشكل جنوني.

اذ قالت جحا في تقرير إخباري ان “عنصرًا تقدّم بإتجاه سيارتها، بحيث كانت مركونة بطريقة مخالفة، وتعرَّض لها بكلمات “نابية” لإلزامها تحييد السيارة جانبًا ولجأ إلى تصويرها، وحين تقدّم زوجها للدفاع عنها، تلقى حدشيتي ضربة على الرأس، ليبرحه العنصر وزميله ضربا بعدها. فحضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقا بالموضوع، لكن الإشكال لم ينتهِ، بل إنتقل إلى مخفر الشياح. فأثناء الإدلاء بإفادتهما في المخفر، عاد العنصر الذي انهال بالضرب على زوجها وضربه مرةً أخرى”.

من جهته دعا مجلس نقابة المحامين في بيروت في بيانه له أمس الأحد، المحامين الى “الإضراب اليوم والتوقف عن العمل بسبب التعدي على المحامي جيمي حدشيتي”.

كما غرّدت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال منال عبد الصمد على حسابها عبر “تويتر” قائلة: “شو ما كان السبب ومين ما كان المسبب، مشهد مريب ومعيب! إهانة إعلامية وزوجها المحامي وضرب الأب امام أطفاله من قبل رجل أمن وصراخ الأطفال خوفاً على حياة والده..”

https://twitter.com/manal_a_samad?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1345875131567058944%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.lebanondebate.com%2Fnews%2F512978
السابق
بعد التصريح المستفز للحرس الثوري.. إيران تحتفل بذكرى مقتل سليماني في الغبيري!
التالي
لبنان 1920 إلى 2020 .. مائة عام من التبعية!