هل تنتهي 2020 بعودة الأمير هاري وميغان ماركل إلى الأسرة الملكية؟!

هاري ميغان

يبدو أن السنة لن تنتهي قبل مفاجأة من العيار الثقيل، فبعد حوالي العام على زلزال تخليهما عن واجباتهما الملكية والإنتقال للعيش في أميركا، وتحديداً في الـ8 من شهر كانون الثاني الماضي، يبدو أن ​الأمير هاري​ وزوجته ​ميغان ماركل​ سيعودان عن هذا القرار، ويريدان إعادة النظر في الاتفاق الخاص بمغادرتهما الحياة الملكية، وهو ما ناقشاه خلال مكالمات فيديو جمعتهما بالملكة إليزابيث​ خلال الأشهر الماضية.

وبحسب تقرير لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن هذا الموضوع طرح أيضاً خلال المكالمات التي جمعت الشقيقين هاري وويليام ووالدهما الأمير تشارلز.

إقرأ أيضاً: الأميرة ديانا تجمع الشقيقان ويليام وهاري مجدداً!

وقال المؤرخ الملكي أندرو مورتون: إن “هاري وميغان يرغبان في العودة إلى المملكة المتحدة في العام المقبل، ويخططان للقيام بذلك فور انتهاء أزمة جائحة كورونا”.

وأضاف مورتون: “هاري وميغان يرغبان في الاحتفال بعيد الملكة إليزابيت الثانية في عامها الـ 95 في نيسان 2021، وكذلك الاحتفال بعيد ميلاد المئة لدوقة إدنبرة، ومراسم إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا في الأول من تموز من العام المقبل”.

وتابع: “بإمكانهما القيام بذلك بتقنية الفيديو عن طريق تطبيق “الزووم”، لكنهما يريدان التواجد في المملكة المتحدة والقيام بذلك”.

السابق
صورة لسليماني في غزّة تُغضب اسرائيل.. هكذا علّق أدرعي!
التالي
بعد حذفها من «يوتيوب».. أغنية نجوى كرم الجديدة صدرت أخيراً