في بعلبك: إصابة بالغة لعنصر في الجيش.. إثر إنفجار قنبلة! في 1 ديسمبر، 2020 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أصيب اليوم الثلاثاء عنصر في الجيش اللبناني (ع.أ.ع ) بجروح بليغة في ساقه إثر انفجار قنبلة داخل حقل للرماية في بلدة الطيبة- قضاء بعلبك. هذا ونقل على أثرها إلى احد مستشفيات المنطقة، حسبما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق السيد محمد حسن الأمين: فشل مشروع الدولة العربية يعود إلى العقلية القبلية التالي بالفيديو: إنتخابات «اليسوعية» الطلابية تُشعل خلافاً بين «حزب الله» و«القوات»! إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”