فيلم The Batman وانتكاسة جديدة في زمن كورونا!

فيلم باتمان

يبدو أن فيلم The Batman ما زال يعاني من أزمات متتالية في فترة الإنتاج خاصةً مع الموجة الثانية لفيروس كورونا عالمياً، فرغم الأجواء الإيجابية التي جاءت بعد أسابيع على تماثل بطله النجم روبرت باتينسون للشفاء جرّاء إصابته بالفيروس.

عادت الفوضى مجدداً لتملأ كواليس التصوير بعدما دخل مجموعة من أفراد طاقم عمل الفيلم في الحجر الصحي، حيث أُكدِّت إصابة الممثل الدوبلير بفيروس كورونا، وعليه توقّف التصوير لمدة 14 يوماً بعد إبعاد جميع المخالطين للممثل الدوبلير إلى حين انتهاء فترة حجرهم.

صحيفة “الصن” أكدّت سلامة الأبطال الأساسيين المشاركين في العمل، بمن فيهم باتينسون، بينما أشارت إلى أن عشرة أشخاص من طاقم العمل المخالط للدوبلير دخلوا فترة الحجر وتأجلت عودتهم إلى التصوير إلى عيد الميلاد.

أما تكلفة الفيلم فوصلت إلى 90 مليون جنيه إسترليني، في حين يؤدي باتنيسون دورCaped Crusader، وكان مقررا أن يتم تصوير العديد من المشاهد المهمة في استوديوهات التصوير، لكن التطورات الصحية الأخيرة حالت دون إتمام هذا الأمر ودفع بأحد المصادر إلى وصف ما حصل بـ”الكارثي للغاية”.

إقرأ أيضاً: انتعاش نسبي.. أرباح أول فيلم يعرض بعد كورونا تتخطى ميزانيته!

فمع انطلاق التصوير توقف العمل خمسة أشهر بسبب الاقفال العام الذي فرض في البلاد. وعاد وتوقف بعدما علم عن إصابته بالفيروس، وعاد بعد ذلك إلى التصوير في أيلول الماضي بعدما أعلن عن استكمال تصوير العمل.

موعد الفيلم تغير أيضاً بعدما كان مقرراً في أكتوبر من تشرين الأول 2021، وعادت الشركة المنتجة وقررت تأجيل عرضه إلى آذار 2022 فور الاعلان عن إصابة بطل العمل حينها بفيروس كورونا.

السابق
فضائح وزارة الطاقة تابع: العلية يتجه لمقاضاة أبي خليل.. ومناقصة بواخر الكهرباء خير دليل!
التالي
بعد حادثة مسجد جبيل.. ماذا عن عدوان «حزب الله» على بيوت الله؟!