توم وجيري إلى الشاشة في فيلم سينمائي!

توم وجيري

إذاً تحاول السينما العالمية إعادة انتشارها عبر الصالات عبر إقفال قارب العام بسبب جائحة كورونا، ما غيّر الكثير من مواعيد العرص وبدلها، فبعض الأفلام توقفت بشكل كامل والبعض الآخر تأجل لحين انتهاء الحظر في الدول الكبرى وعودة الثقة للجمهور بالازدحام في صالات السينما.

من بين الأفلام المؤجلة النسخة الأحدث من فيلم الكرتون ”توم وجيري“ الذي تم تأجيل موعد عرضه حتى 5 آذار 2021 بعدما كان من المقرر طرحه في 23 كانون الأول 2020.

إقرأ أيضاً:  وفاة ستيفن هيلنبرغ مخترع شخصية «سبونج بوب» الكرتونية

وأعلنت شركة Warner Bros عن البرومو الدعائي للفيلم والذي يعيد الشخصتين الكرتونيتين الأشهر إلى صالات السينما مجدداً عبر افتراض مطاردة بينهما تجري في العالم الحقيقي مع ممثلين أساسيين وليس بصيغة كرتونية، ليجمع الفيلم بين الكرتون في شخصيتي “توم” و”جيري” والشخصيات الرئيسية في السلسلة، إضافة إلى الشخصيات الحقيقية، وهو من إخراج تيم ستوري وشارك في تأليفه كل من إريك جرافينج وكاتي سيلبرمان وأبريل بروسر وكيفين كوستيلو.

ويروي الفيلم حكاية شركة لتنظيم الحفلات تستدعي “توم” للقضاء على “جيري” فتجري المطاردة داخل الفندق ما يتسبب بإحداث فوضى كبيرة، تلقي بـ “توم” و “جيري” إلى الخارج حيث تستمر المطاردة المشوقة خلال الفيلم.

السابق
أنباء إعتذار الحريري تُلهب السوق السوداء.. الدولار يُلامس عتبة الـ8000!
التالي
علّوش بعد الحديث عن إعتذار الحريري: إشارات لعدم المضي في تأليف الحكومة!