فيلم «العنكبوت» لأحمد السقا.. تأجيل جديد يطال المشاهد الأخيرة!

احمد السقا

تعرض فيلم “العنكبوت” للنجم المصري أحمد السقا لسلسلة من التأجيلات، فقد قرر السقا تأجيل المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد “العنكبوت”، والتي تشاركه في بطولة العمل النجمة منى زكي، لانشغال الأبطال المشاركين معه في بطولة الفيلم وعلى رأسهم منى وظافر العابدين ويسرا اللوزي، ومن المقرر استئناف التصوير في أقرب وقت بعد ما يكون جميع أبطاله جاهزين للعمل.

تدور أحداث “العنكبوت” حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات، ويقوم السقا بدور شخص مشهور يكتب عنه في الصحف والمجلات والجميع يبحث عن “العكنبوت”، والكشف عن هويته الحقيقية خاصة وأنه طوال أحداث الفيلم يرتدي ماسك وبدلة سوداء في كل عملية يقوم بها.

إقرأ أيضاً: «الاختيار» يبحث عن نجم الجزء الثاني.. والترشيحات تميل إلى السقا!

ويدخل السقا عالم المافيا بسبب شقيقه ظافر العابدين الذى يعود من الخارج، ويدخل في صراعات معه خلال الأحداث، ويحدث العديد من المفاجآت خاصة وأن ظافر يظهر كرجل أعمال كبير، ولديه العديد من المشاريع الكبيرة في مصر، وتتعرض إحدى مشاريعه لحادث كبير.

ومن ناحية أخرى يستعد أحمد السقا لإنطلاق تصوير مسلسله الرمضانى الجديد “نسل الأغراب” بعد اسبوعين، وبعد انتهاء كل الترتيبات الخاصة بالمعاينات والتعاقد مع الفريق الرئيسى للعمل الجديد، بقيادة المخرج محمد سامي.

السابق
بنسلفانيا تحسم هوية رئيس اميركا الجديد..أرجحية بسيطة لبايدن!
التالي
الوضع «الكوروني» بلغ حدودا كارثية.. والإقفال العام قد يبدأ في هذا التاريخ!