جيم كاري يسخر من مرشح الرئاسة الأميركية جو بايدن!

جيم كاري

على أبواب الانتخابات الرئاسية الأميركية والتي تجري في ظروف صعبة دولياً بعد هيمنة فيروس كورونا على الكوكب، وإصابة الرئيس دونالد ترامب بالفيروس، كان المرشح المنافس لترامب جو بايدن مثار السخرية في برنامج الممثل جيم كاري.

حيث افتتح جيم برنامج Saturday Night Live بموسم جديد بالسخرية من المناظرة الرئاسية الأميركية المثيرة للجدل الّتي حصلت في الأسبوع الماضي.

وفي التّفاصيل، ظهر الممثل جيم كاري لأول مرة في شخصية المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن فيما جسد أليك بالدوين شخصية الرئيس دونالد ترامب.

إقرأ أيضاً: ترامب وزوجته مصابان بـ«كورونا».. وهبوط قوي في العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأميركية

وقد تضمّنت هذه الفقرة الساخرة الكثير من المواقف الطريفة والمضحكة للمرشحين وكان هذا العرض الأوّل الّي يؤدّي فيه جيم كاري دور جو بايدن. وقد جسّدت مايا رودولف شخصية كامالا هاريس الّتي تدخّلت في المناظرة لحماية نائب الرّئيس بايدن ومساندته.

وسخر كاري من بايدن مشيراً إلى تحمله إهانات دونالد ترامب له في المناظرة التي وقعت بينهما في الواقع، واستقباله لها بالابتسامة والأعصاب الباردة، بفضل اتباع خطوات للتحكم بالغضب ومن خلال الإستماع لصوت المغني هاري ستايلز.

وأنهى كاري فقرته الكوميدية بتجميد ترامب بواسطة جهاز سحري وذلك قبل أن يضيف بعض التعليقات حول إصابة الرئيس الأميركي بفيروس كورونا. وقال كاري وهو ينظر إلى ترامب المتجمد: “تخيل لو تعاون العلم و”الكارما” لتوجيه رسالة إلينا حول مدى خطورة هذا الفيروس. أنا لا أقول أنني أريد أن يحدث ذلك، لكن تخيلوا لو حدث ذلك”.

السابق
بمناسبة ذكرى الأربعين للإمام الحسين.. قوى الأمن تُناشد سكان النبطية وقاصديها!
التالي
مع تحليق الدولار.. قرار بتحديد أسعار الدجاج واللحوم ومشتقاتها