اسم ياسمين صبري في محكمة الأسرة بعد أشهر على زواجها من أبوهشيمة!

ياسمين صبري

لم يمضِ على زواج الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة سوى عدة أشهر تصدرت فيها ياسمين التريند عدة مرات بعد خاتم خطوبتها الشهير، ثم نبأ حملها والسيارة النادرة التي أهداها إياها زوجها، لتعود ياسمين إلى التريند هذه المرة بشكل مفاجئ للغاية.

حيث وجدت ياسمين اسمها يتردد فجأة في محكمة الأسرة في دعوى خلع لا تعرف عنها شيئاً رغم أنه لم يمر على زواجها سوى أشهر قليلة!

وكانت البداية عندما لجأت شابة مصرية تدعى نرمين لمحكمة الأسرة في دعوى خلع مدعية أن زوجها أخبرها أنه مستعد لأن يمنحها كل ما يلزمها من مال من أجل إجراء عمليات تجميل كي تصبح قريبة الشبه من الفنانة ياسمين صبري.

إقرأ أيضاً: ياسمين صبري تبهر الجمهور بسيارة فاخرة هدية من زوجها أحمد أبوهشيمة!

وأشارت نرمين إلى أنها طلبت من زوجها أن يبحث عن امرأة أخرى تقبل هذا العرض، لذا طلبت منه الطلاق ودياً، لكنه رفض أن يمنحها الحرية بسبب صلة القرابة التي تجمعهما، وأنه لا يريد إثارة أزمة داخل العائلة. وأكدت نرمين أنها عانت نفسيا من مقارنتها الدائمة مع الجميلات من المشاهير وخصوصاً ياسمين صبري ولم تجد حلا سوى طلب الطلاق.

من ناحيتها علقت الفنانة ياسمين صبري على دعوى الخلع التي أقامتها نرمين بسبب طلبات زوجها لها بتقليد الفنانة الشهيرة في حركاتها وملابسها وكلامها وكل شيء، قائلة: “‏‎نفسي أشوف نرمين عشان أقول لها إنها تستاهل الحب والاهتمام حتى يمتلئ قلبها ويفيض وأنها تستحق”، وتابعت متسائلة: “إزاي اوصل لنرمين؟”.

السابق
بالفيديو: «فوق السم سم».. معسل مزوّر يغزو مقاهي بيروت والضاحية!
التالي
بالفيديو: اعتصام وقطع طريق جل الديب.. رفضا لرفع الدعم!