إستثمار «حزب الله» لدماء عناصره يُغضب الجنوبيين..والد قتيل عين قانا: أريد الحقيقة!

علي مروة قتيل عين قانا

بعد أيام على تشييع علي مروة العنصر في “حزب الله” الذي قضى في تفجير عين قانا متأثراً بجراحه، تجدد الحزن في منزل والديه واللذان لم يعلما حتى الساعة كيفية مقتل نجلهما ومن يقف وراء مقتله.

وفي معلومات خاصة لـ”جنوبية” وتؤكد غضب والد القتيل، والذي يصر على معرفة اين وكيف قتل ولده في حين يتكتم “حزب الله” عن ذلك لاسباب مجهولة.

في المقابل ترجح مصادر لـ”جنوبية” ان يكون سبب التكتم عدم لفت الانتباه الى الجهة التي نفذت الاعتداء وهي اسرائيل، وبالتالي عدم الزام امين عام “حزب الله” السيد حسن نصرالله نفسه بجبهة جديدة لا يقدر على خوضها.

إقرأ أيضاً: «حزب الله» يَستغل تَعثر مطاعم صور.. و«كورونا» يُغلق المزيد من المؤسسات!

وهو اصلاً لم يغلق “حساب الاعتداءات الاسرائيلية القديمة” ولا سيما آخرها مقتل علي محسن بغارة اسرائيلية قرب مطار دمشق منذ شهرين.

معلومات خاصة لـ”جنوبية” والد قتيل عين قانا يصر على معرفة اين وكيف قتل ولده في حين يتكتم “حزب الله” عن ذلك لاسباب مجهولة!

وتؤكد معلومات ان احد مسؤولي “حزب الله”  زار منزل القتيل علي مروة في الزرارية لتقديم واجب العزاء، وحمل رسالة تعزية ودعم ومواساة من نصرالله الى اهل القتيل كما دأبت العادة عند سقوط كل قتيل من “حزب الله”.

غضب جنوبي من الموت العبثي

فتوجه المسؤول الى والد علي مروة بالقول :” السيد يقرؤك السلام ويقول ان ولدك لحق بركب الحسين..اجابه الوالد بصوت عال:”أي الله يسلموا بس أنا بدي اعرف ابني كيف مات”؟؟

ولم تنفع توسلات المسؤول مع الاب الغاضب وجن جنونه اثناء عرض وصيته ومشاهد قتالية لولده وصاح بأعلى صوته “كلو ما بفيد، بدي اعرف ابني كيف مات ومين قتلو”.

وتؤكد هذه الحادثة سوء الحال الذي وصل اليه الجنوبيون، وغضبهم من الموت المجاني لاولادهم وفي حروب “حزب الله” العبثية والمتمددة الى سوريا وغيرها.

وصاروا يشعرون ان دماء ابنائهم للتجارة بالعملة الصعبة في سوق ايران السياسي والامني والتفاوضي، فيما يموت الشباب الجنوبي ويتضور ذووهم جوعاً.

السابق
«حزب الله» يَستغل تَعثر مطاعم صور.. و«كورونا» يُغلق المزيد من المؤسسات!
التالي
نصر الله يُعوّم المبادرة الفرنسية بشروطه!