باسم مغنية يتعرض لهجوم شرس من قبل المصريين لانتقاده غياب الكمامات!

باسم مغنية

بعد مغادرته لبنان من أجل عمل جديد في مصر، لاحظ الفنان باسم مغنية عدم ارتداء المصريين للكمامات فغرد عبر حسابه عبر حسابه على تويتر حيث يتواجد في القاهرة لتصوير دوره في حكاية “أبيض وردي أو لازم أعيش “، ضمن مسلسل “إلا أنا”.

وغرد قائلا : “‏يا أصحابي في مصر، أتمنى الإجابة.. فيه كورونا في مصر ولا مفيش؟ أنا حاسس إنه هيدا البلد الوحيد بالكون يللي ما فيه كورونا، يا رب يكون هيك، أنا الوحيد يللي حاطط كمامة، والكل بيطلع عليّ”.

ودافع الفنان اللبناني باسم مغنية، عن الانتقادات التي وجهت إليه بعد التدوينه مقدماً اعتذاره للمصريين حال إساءة فهم تصريحاته.

إقرأ أيضاً: باسم مغنية من مطار بيروت: أعذر كل من يريد ركوب الطائرة والمغادرة!

وكتب باسم مغنية عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:”أتلقى هجوما على السوشيال ميديا من البعض بسبب تويت سألت أصدقائي في مصر وهم كثر جداً، إذا كان هناك كورونا في مصر لأني أرى القليل الذين يضعون كمامة.هل أخطأت في حق مصر؟ وأنا أقولها بكل حب أنا الذي كتبت من فترة تويت عن نفس الموضوع في لبنان الكل يعرف محبتي الكبيرة لمصر وأصدقائي هناك أنا الذي أعرف كل ركن فيكي يا القاهرة لو كنت مصرياً وكتبت هذا التويت، هل كنت سأنتقد؟ أم لاني غير مصري على فكرة أنا لبناني مصري سوري عراقي جزائري وعربي أنا أعتذر من كل شخص أحس بالإساءة تحية لمصر الحبيبة”

السابق
«الثنائي الشيعي» يروج للقاء أديب ولايجابيات حكومية..الولادة إنطلقت؟
التالي
تحول مناخي بعد ظهر اليوم..إستعدوا لثلاثة أيام ممطرة!