بالفيديو: منتحلا صفة أمنية خطفا صرافاً في عز النهار..والفدية 500 الف دولار!

خطف

يوماً بعد يوم ومع تحلل الدولة ومؤسساتها وتجرؤ العصابات والخارجين على القانون والقيام بافعالهم المشينة من خطف وسرقة، تبرز الحاجة اكثر الة مزيد من الجهود الامنية والجدية في ملاحقة العصابات المنظمة التي تمتهن الخطف والسرقة والسطو المسلح في حين بدأت تجتاح بعض المناطق ظواهر الامن الذاتي خوفاً من التفلت الامني الواسع الحاصل في معظم المناطق اللبنانية.

خطف مسلح

أقدم مجهولون على خطف المدعو فايز المصري من أمام محله لتحويل الأموال في ساحة شتورا عند الساعة 8,10 من صباح اليوم.

وتمكنت إحدى كاميرات المراقبة من توثيق لحظة الاختطاف في وضح النهار، بحيث ترجّل مقنّع من سيارة نوع Jeep ويلبس “جيليه” تعود لمديرية المخابرات وشهر سلاحه بوجه المصري واقتاده الى داخل السيارة.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: بشرى سارة..لا حريق في المطار أو «تلحيم»!

وذكرت المعلومات ان الخاطفين توجهوا بالمصري الى منطقة حور تعلا في البقاع، وطلبوا فدية بقيمة نصف مليون دولار.

قطع طريق

وأدت هذه العملية الى خلق جو من الاحتقان ولا سيما أنها تمت في وضح النهار، حيث عمد عائلة الصراف المختطف والمنطقة على قطع طريق شتوره، بالقرب من مركز مديرية الجمارك وطريق سعدنايل – تعلبايا، احتجاجا على عمليات الخطف المستمرة وعمليات السلب والسطو.

بيان للجيش

وأعلنت قيادة الجيش في بيان أنّه بتاريخ 17/ 9/ 2020 أقدم مسلّحون ينتحلون صفة أمنية يرتدون سترات مُدوّن عليها (مديرية المخابرات)، ويستقلّون سيارة جيب نوع شيروكي، على خطف المواطن (ف. م) من الساحة العامة في محلة شتورا وفرّوا به إلى جهة مجهولة.

وبوشر التحقيق في الحادثة وتجري متابعة الموضوع لتوقيف المتورطين.

السابق
خمسة أسباب غير معلنة لتوقف برنامج عائلة كارداشيان!
التالي
«مجرزة كورونية» في سجن رومية..200 إصابة و«الحبل على الجرار»!