وثائقي جديد يعيد الاستفزاز.. «الرواية الكاملة» كما تريدها نانسي عجرم!

نانسي عجرم وزوجها

لم تنتهِ قضية الفنانة نانسي عجرم وحادثة مقتل الشاب السوري فيلا نانسي مطلع العام الجاري، حتى انتشر إعلان عن وثائقي جديد سيعرض في شهر تموز الحالي بعنوان “الرواية الكاملة”، وهو يندرج ضمن إطار التحقيقات ويتناول قضيّة الشاب المقتول في فيلا الفنانة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم.

وفي التفاصيل فيمتد الفيديو حوالي الساعة والنصف، والّذي بدأ الإعداد له قبل نحو شهر، وتمّ تصويره بين لبنان وسوريا.

و سيتحدث زوج نانسي الدكتور فادي الهاشم للمرة الأولى عمّا حصل في تلك الليلة، ولا يقتصر الوثائقي على شهادة الهاشم بل يتخلله أيضاً مقابلات مع الفنانة نانسي عجرم وعائلتها والعاملين في الفيلا الخاصة بالثنائي الشهير.

إقرأ أيضاً: بعد حادثة القتل.. زوج نانسي عجرم يظهر في الفيديو للمرة الأولى!

كما يتخلل وثائقي “الرواية الكاملة” مشاهداً كاملة من كاميرات المراقبة التي توثق الحادثة، بالإضافة إلى مقابلات مع أهل الراحل محمد الموسى في سوريا بعدما تعذر عليهم القدوم إلى لبنان بسبب جائحة كورونا.

وينقل الوثائقي جميع الأسئلة التي يطرحها الجمهور على جميع الأطراف في محاولة للإجابة على كل علامات الإستفهام التي ترافقت مع هذه القضية الشائكة، بالإضافة إلى تبعاتها والمعاناة النفسية للعائلتين.

تجدر الإشارة إلى أن وثائقي “الرواية الكاملة” من إعداد وحوار جو معلوف، منتج منفذ وكتابة واخراج رامي زين الدين، شركة سكوب برودكشن.

السابق
مزيد من «الكورونا الإغترابي»..تسجيل 10 إصابات جديدة!
التالي
سوق الدولار في إتجاه واحد..وإنخفاض جديد لامس الألف ليرة!