«الممانعة» تلتزم إخضاع «رهائن بعبدا»!

اجتماع بعبدا ليس الا خداعا، ومشهد اذلال لكل من لا يدور في دائرة حزب الله، انه اشبه ما يكون  باستعراض لخضوع الرهائن، وطاعتهم، برعت في اخراجه داعش، وتقوم به اليوم الممانعة، هذا الاجتماع يريد ان يظهر اننا في الساحات هددنا بالفتنة وشتمنا مقدساتكم، في السلطة قمنا بما نريد بالتعيينات، خلافا لقانون اقر طازجا في مجلس النواب.وجمدنا التشكيلات القضائية بعد أن خرج الالاف يطالبون بسلطة قضائية مستقلة، اما بالنقد فقد اجبرنا مصرف لبنان على سرقة دولارات كل اللبنانيين _ودائع وتحويلات_ وتسليمها الى حزب الله والاسد.

اقرأ أيضاً: سقوط الميثاقية عن «لقاء بعبدا».. رئاسة الجمهورية في مأزق وخياران أحلاهما مر!

الحراك الشعبي

أما على صعيد الحراك الشعبي فكل من ينتقد سلاحنا عميل لاسرائيل حسب المحكمة العسكرية وتذكروا كيندا الخطيب، واطردوا من رؤوسكم قصة عامر الفاخوري. لن نتخلى عن الاسد وسنواجه قانون قيصر حتى لو ادى ذلك الى جر لبنان الى فخ العقوبات الاميركية، هذا هو المعنى الحقيقي للتوجه شرقا، انه شرق يبدأ بالاسد وينتهي بالفقيه، فاوقفوا مهرجانات الترحيب بالهند والصين.   

بعد كل هذا مطلوب منكم ان تأتوا الى بعبدا وتظهروا الى جانب ميشال عون ك كومبارس لنا، يمجد وحدة وطنية حصتكم فيها، ان تكونوا رهائن لسياستنا. من يريد المشاركة، خائف يستهوي  كل هذا الذل!!؟

السابق
السلطة تمارس ذروة الكيدية: الادعاء على المفتي السيد علي الأمين بزعم لقاء اسرائيليين!
التالي
بعد المقاطعة «السنية».. فرنجية يعلن عدم المشاركة في لقاء بعبدا