«التوحيد» يَتهم «المستقبل» بتكسير مركزه في مزبود..ومواقف بلدية وحزبية مستنكرة!

بعد سلسلة مواقف لرئيس حزب “التوحيد العربي” الوزير السابق وئام وهاب والتي أيدت عودة بهاء رفيق الحريري الى لبنان وتعرضه في أكثر من إطلالة إعلامية للرئيس سعد الحريري، عمد مجهولون الى تكسير واجهة لاحد مكاتب وهاب في مزبود والامر الذي لاقى استنكارات حزبية وبلدية وسط تخوف من دخول عناصر للتخريب على الخط.

بيان “التوحيد”

وحمل بيان لـ”التوحيد”، “المستقبل” المسؤولية. وقال البيان :”هاجمت مساء امس عناصر من ميليشيا تيار المستقبل مركز حزب التوحيد العربي في بلدة مزبود في إقليم الخروب وقامت بتحطيم الزجاج والمحتويات وقد كان المركز مقفلا أثناء الليل”.

إقرأ أيضاً: لا قيمة لتحركات «أنصار بهاء»..الرياض تنصح بالتهدئة!

ووضع البيان مسؤولية “هذا الاعتداء الميليشياوي برسم الاجهزة الامنية وندعو رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة بالايعاز للأجهزة الامنية بضرورة توقيف الفاعلين وباسرع وقت ممكن كما ننصح السيد سعد الحريري بالتعقل وعدم التهور وضبط نفسه وميليشياته لان هذه الممارسات تسيء اليه قبل غيره”.

بلدية مزبود

وإستنكرت بلدية مزبود، “عملية التكسير التي تعرض لها مركز التوحيد، في البلدة، والذي نفذته عناصر من خارج مزبود”.

وقالت في بيان :”ان مثل هذه الأعمال مدانة ولا تمت بصلة الى شيم أبناء البلدة، وأنها تضع هذه الحادثة في عهد القوى الأمنية، المسؤولة عن أمن الوطن وملاحقة الفاعلين ومعاقبتهم، لتهدئة النفوس”.

“لقاء الاحزاب”

 واستنكر “لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية” في بيان “الإعتداء، من قبل عناصر في تيار المستقبل”، ورأى “أن هذا الإعتداء الجبان، يأتي في سياق المحاولات المستمرة من قبل التيار المذكور، لإسكات أي صوت يعارضه سياسيا، ما يدل على أن نهج الإقصاء ما يزال يتحكم بأداء تيار المستقبل، على الرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان”.

“الديمقراطي اللبناني”

وأعربت دائرة ​الشوف​ في “​الحزب الديمقراطي اللبناني​” ببيان، عن استنكارها “للإعتداء”، وطالبت الأجهزة القضائية والأمنية “الإسراع في كشف الفاعلين ومحاسبتهم.

تكسير زجاج مكتب التوحيد العربي في مزبود
تكسير زجاج مكتب التوحيد العربي في مزبود
السابق
«حراس الدين» فصيل متشدد يصعَد للواجهة شمال غرب سوريا ويعيد خلط الأوراق!
التالي
الحكومة ومصرف لبنان يتفرجان.. والدولار «فوق الغيم» من جديد!