«النحّات» يصل متأخراً إلى لبنان!

مسلسل النحات

يشكل النجم السوري باسل خياط حضوراً قوياً في موسم رمضان الدرامي، فهو للموسم الرابع على التوالي في دراما البان آراب كنجم فرد عضلاته في صف البطولة فكان رجل الأعمال في “تانغو” و كاتب روايات في “الكاتب” وفي موسم 2020 نحّات يبحث عن لغز يتعلق بوفاة والده.

إلا أن مسلسل “النحات” الذي بيع لقناة lbci وبسعر زهيد كما علمت “جنوبية” من مصادر خاصة تعرّض لضربة كبيرة حين قررت القناة وبشكل مفاجئ في أول أيام رمضان عدم عرض العمل مع مطلع الموسم وتأجيله إلى يوم 18 رمضان، وبثه في ذات موعد مسلسل “الساحر” عقب انتهاء عرض مسلسل النجم “عابد فهد”.

التساؤلات راودت متابعي القناة الذين سألوا عبر تويتر عن موعد عرض “النحات” خاصة أن العمل يعرض في لبنان فقط على lbci ولكن الإجابة لم تكن حاضرة لدى القناة التي تجاهلت الموضوع وأخرت عرض الحكاية 17 حلقة متتالية.

إقرأ أيضاً: مسلسل سعد الصغيّر ينطلق بإساءة للست أم كلثوم!

الأزمة التي عصفت بالمسلسل لم تكن الأولى فقد سبق وتوقف عمليات تصويره شهراً كامل إثر أزمة فيروس كورونا وحالة التعبئة العامة، فاضطرت الشركة المنتجة إلى الاكتفاء بتصوير 15 حلقة على أن يتم استكمال العمل بجزء ثاني يعرض بعد انتهاء أزمة كورونا.

والمسلسل يدخل في إطار الدراما الاجتماعية البوليسية التي تجمع بين حكايات دافئة لشخصيات العمل وجريمة قتل غامضة تحمل لغز استمر لسنوات وحان آوان كشفه.

السابق
بالفيديو.. اقفال محال الصيرفة كافة في شتورا وختم بعضها بالشمع الأحمر!
التالي
الإصلاح يبدأ من فوق.. «سيدة الجبل»: لا يستقيم الوضع إلا من خلال رفع وصاية إيران عن القرار اللبناني