«ابنتي ليست ناقصة لتلحق قصي خولي».. والدة الزوجة تفضح أسرار جديدة!

قصي خولي

“الوحشين يوقفوا ورا” هكذا همست الإعلامية المصرية منى الشاذلي للفنان السوري قصي خولي أثناء استعدادهم لالتقاط صورة تذكارية في حفل “صنّاع الأمل” في إمارة دبي، وذلك بعد ساعات قليلة على انتشار الفيديو الذي أقحم اسم قصي خولي في مواقع التواصل ليس كنجم سوري شهير بل كأب مهمل لطفله الوحيد.

تنوعت ردات الفعل، وجاء الفيديو الأول ليؤكد الزواج من خلال لقاء لوالدة الزوجة الفنانة التونسية الشعبية آمال علام عبر قناة “الحوار التونسي” حيث أكدت أن الزوج هو قصي، لكن الموضوع لم ينتهِ هنا، ماذا سيرد قصي؟ الجميع تساءل وقصي منهمك بتصوير مسلسل “2020” في لبنان.

لم تتأخر حماته كثيراً لتعاود الظهور في اتصال إذاعي مباشر عبر إذاعة “موزاييك” مساء السبت الفائت، كشفت آمال عن تعامل قصي مع زوجته عن تفاصيل جديدة: “تزوجت ابنتي قصي قبل ثلاث سنوات وتعرضت ابنتي لحملات إساءة بعد تداول صور تجمعها بقصي، لم يعلن أنها زوجته وجمهوره يعرف أنه رجل متزوج، فالمعنى الذي وصل الناس لم يكن جيداً”.

وتابعت: “كل ما كان يهمني أني أعرف أن ابنتي متزوجة وأن رجلها قصي، لكن إعلان الخبر من عدمه يخصهما وحدهما، تعاملنا مع الأمر على أنها تزوجت رجلاً لا فناناً معروفاً، لم تعنينا شهرته هي أحبته وهو أحبها وفقط”.

وتعليقاًَ على فيديو قصي تابعت آمال “لقد جعل ابنتي تترك عملها وزعم أنه يحمم ابنه مرتين كل يوم، ابنتي امرأة وعندما شاهدته يقول هذا وهو لم يرَ ابنه منذ تسعة أشهر حست بغصة طلعتها في الفيديو”.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: بعد بكاء زوجة قصي خولي.. حماته تكشف أسرار الزواج السري!

ورداً على الاتهامات التي توجهت لمديحة زوجة قصي أنها تزوجته طمعاً به، قالت آمال : “لم نطمع في شهرته، ابنتي عاملته كزوج وأنا عاملته كصهر، ابنتي ليست ناقصة لتسعى خلف قصي أو غيره، الدليل أننا لم نثر الموضوع أبداً طيلة تلك الفترة الماضية”.

قصي الذي نشر صورة واحدة لطفله لم يظهر فيها وجهه، تبينّ أن اسم الطفل الحقيقي غير الذي أعلنه قصي للجمهور، فهل تنتهي قصة زواج قصي عند هذا الاعتراف بعد أن اكتفى قصي بالتعليق على فيديو زوجته بعدة كلمات قائلاً: “سأرد وردّي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير… لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة”، أم تتفاعل لاعترافات أكبر تؤثر على صورة النجم السوري الذي خلت سيرته المهنية من أي مشكلات شخصية أو تصريحات لاذعة؟!

السابق
اشكال في احد المصارف والسبب.. السحب 50 دولار فقط لا غير!!
التالي
فيديو مؤلم.. مشاهد حيّة لأطفال مصابين بالكورونا في ايران!