الحريري يُعلّق على الـ«one way ticket».. ماذا عن جلسة الغد؟

سعد الحريري

بعد الإعلان الترويجي لتيار المستقبل حول نقل إحياء ذكرى استشهاد رفيق الحريري من “البيال” الى “بيت الوسط” والإستعداد لكشف المستور وفضح المعرقلين والتعليق على كل ما يحصل في الساحة السياسية، أكد الرئيس سعد الحريري اليوم الإثنين أنه “قرر نقل الاحتفال بذكرى ١٤ شباط الى بيت الوسط لتكون الرسالة الى من يحاول تسكير بيت الوسط و”هم نفسهم الذين حاولوا انهاء رفيق الحريري”، وقررت هيدا الامر لأن في ناس عم تلعب بالشارع”.

أضاف تعليقاً عن المشاركة غداً في جلسة مجلس النواب أنه “لم يقرر بعد ما اذا كان سيشارك في جلسة الثقة غدا مع كتلة المستقبل”، وقال:”لدينا توجه سترونه غدا والكل عارف انو رايحين الى اللاثقة”، وسأل:”اذا مش بالمجلس قلنا كلمتنا وين منقولها؟”.

إقرأ أيضاً: زيارة الحريري الى المملكة: ترقب لبناني بانتظار التصعيد أو التهدئة!

وعن المشاركة في الجلسة غدا على الرغم من الشارع المعارض قال الحريري في دردشة مع الصحافيين بعد اجتماع كتبة المستقبل: “نحن خلال ١٥ سنة كان اعتراضنا على التعطيل ولا يمكن ان تكون سياستي التعطيل ابدا، كل ما وصلنا اليه هو التعطيل والجمعة بقول مين بيتحمل مسؤوليتو”.

وردا على سؤال عن الرسالة الى التيار الوطني الحر سأل الحريري:”شو عملوا؟ يعطوني انجاز واحد عملوا للبلد وللاقتصاد”. وقال:”في ناس بتعطي one way ticket وهني مش قدها”.

وعن ذهابه الى المعارضة قال الحريري: “انا دستوري هو الطائف وما يقول لي الطائف سأقوم به”.

السابق
ماذا لو حُجبت الثقة عن الحكومة؟
التالي
بالصورة.. رغم الطقس العاصف.. توزيع كميات اضافية من المازوت في عرسال!