فيروز.. إبداع الصوت يُتّوج بمنحوتة مصرية!

فيروز

بعد تشكيله منحوتات لفنانين وشخصيات مصرية وعالمية، نشر الفنان التشكيلى هانى جمال، مجموعة من الصور لأحدث أعماله وهو تمثال للمطربة اللبنانية فيروز، والعمل الفنى الجديد عبارة عن تمثال جزئى يمثل رأس المطربة اللبنانية، وقال النحات المصري فى تعليقه على الصور المنشورة عبر حسابه على “فيس بوك”، “من مصر.. سلاما لفيروز.. جارة القمر”.

وحظى تمثال فيروز الذى نحته الفنان التشكيلى هانى جمال، بإعجاب عدد كبير من متابعيه على السوشيال ميديا، كما أشاد بجودة المنحوتة واحترافيتها عدد من الفنانين العرب.

إقرأ أيضاً: من نانسي عجرم إلى فيروز: «صوتك وطن»

وينتسب هاني إلى محافظة المنيا، وذاع صيته بعدما قدم نماذج نحتية من الفن التشكيلى، لمشاهير مصر والعالم، مثل الموسيقار الكبير محمد فوزى، وشيخ المداحين سيد النقشبندى، والدكتور مجدي يعقوب.

صورة النحات هاني جمال مع منحوتة “موصلاح”

وكان النحات جمال، قد حقق شهرة واسعة بعدما نجح فى نحت تمثال مميز لنجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، اللاعب محمد صلاح، وانتشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، فكان هاني يحلم بأن يصل تمثاله لصلاح وبالفعل تحققت أمنيته، كذلك شملت أعماله فى العام 2019، تمثالًا للفنان الراحل أحمد زكي، وآخر للشهيد المستشار هشام بركات النائب العام الذى اغتيل إثر تفجير استهدف موكبه بمنطقة مصر الجديدة.

السابق
مجدداً.. ربيع الزين قيد الإعتقال!
التالي
غرامة الرأي السياسي.. الحكم على عمرو واكد بالسجن ستة أشهر!