ملحم زين يعود مع «ضعف نظر»!

ملحم زين

خارج السباق الرمضاني تبث شبكة MBC عبر قناتها الـ4 ومنصة “شاهد” مسلسل لبناني جديد بعنوان “العودة” والذي تزامنت عمليات تصويره مع الحراك اللبناني، لكن المخرج إيلي السمعان تمكن من إنجاز كافة العمليات ليكون المسلسل جاهزاً للعرض ابتداءً من الأحد المقبل 2 شباط.

وكتسويق للعمل طرحت الشركة المنتجة “إيغل فيلمز” أغنية مرافقة للعمل بصوت ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين حملت اسم “ضعف نظر” من كلمات علي المولى، الحان محمود عيد، توزيع جيمي حداد. وتم تصوير الشارة تحت ادارة المخرج ايلي السمعان الذي دمج مشاهد النجم ملحم زين ببعض المشاهد التي تجمع بطلي المسلسل دانييلا رحمة ونيقولا معوض ومع صورة عامة لنجوم العمل توضح علاقاتهم ببعضهم البعض ضمن أحداث المسلسل.

إقرأ ايضاً: دانييلا رحمة ونيكولا معوض إلى صف البطولة المطلقة!

وسبق لسمعان أن قدّم شارة مسلسل مسلسل “بروفا” على طريقة الفيديو كليب، كما تعاونت معه الفنانة نوال الزغبي في تصوير أغنيات ألبومها الأخير على طريقة Lyrics فيديو.

والعودة من إنتاج شركة ايغل فيلمز بالتعاون مع mbc studios ومؤلف من ثلاثين حلقة، بطولة نيقولا معوض، دانييلا رحمة، وسام فارس، إيهاب شعبان، اسعد رشدان، هيام ابو شديد، رودريغ سليمان، رانيا عيسى، اندريه ناكوزي، وسام صباغ، يوسف حداد، ليزا ديبس، ريم خوري، تمار افاكيان، ساشا دحدوح . عن فورمات أجنبي كتبه للعربية رائد أبو عجرم وعالجه درامياً طارق سويد.

السابق
«إعلاميون من أجل الحرية» يستنكر التعرض لفريق عمل الـ«otv»
التالي
بعد طردها طلابا لعدم تسديد الاقساط.. جو معلوف يتحرك ضدّ هذه المدرسة!