«الهيبة» تُغلَق في 2020.. وملحمة شعبية جديدة في الانتظار!

تيم حسن الهيبة

يبدو أن الاستثمار الدرامي في المسلسل الناجح تحوّل إلى عملية تجارية بحتة بين شركة إنتاج تسعى لفرض نفسها إقليمياً ومنصات عرض إلكترونية فتحت فاهها لعرض أكبر عدد ممكن من الإنتاجات الدرامية، وحيث لا يوجد تناسب بين عدد المنصات ومساحة بثها من جهة، وبين عدد شركات الإنتاج الدرامية عربياً، فئن ذلك يقود الشركات إلى الخضوع لفكرة المواسم التي بدأت تكثر في الآونة الأخيرة.

فعلى هامش حفل افتتاح منصة “شاهد” كشفَ المنتج اللبناني صادق الصبّاح عن تفاصيل الموسم الرابع والأخير من مسلسل “الهيبة” الذي يعرض في رمضان 2020 وانطلقت عمليات تصويره في دمشق للمرة الأولى يوم الخميس الفائت. فالصبّاح الذي يدخل الأراضي السورية للتصوير للمرة الثانية بعد مسلسل “دقيقة صمت” في العام الفائت، تمكنّ في الموسم الرابع من “الهيبة” إعادة النجم السوري تيم حسن للتصوير داخل سوريا بعد انقطاع دام تسع سنوات.

إقرأ أيضاً: «الهيبة».. خمسة أيام في سوريا فقط!!

في حين جاء الإعلان الصادم أن إغلاق “الهيبة” سيشّرع لملحمة شعبية جديدة على حد وصف صادق الصبّاح الذي يغامر بتصدير الفنان تيم حسن كبطل شعبي للمرة الثانية، ما يوحي بمسلسل جديد من عدة مواسم أيضاَ. وبذلك يكون تيم قد انتقل من شخصية “جبل” المفترضة إلى تجسيد سيرة حياة المناضل الفلسطيني “أبو حسن سلامة” ضمن عمل يحمل اسم “الأمير الأحمر” من المفترض تصويره في الصيف القادم.

السابق
بعد رسالة أحمد بعلبكي «الأمنية» لجميل السيد.. الأخير لبري: «ضبّوا أحسنلو»!
التالي
حرب الاغتيالات تعود بحوافز جديدة