هل تصل «ديانا الجديدة» إلى قصر العائلة الملكية؟!

دوقة ويسيكس

ما تزال ردات الفعل على انفصال الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل عن العائلة المالكة حديث وسائل الإعلام، حيث يقضي البروتوكول تجريدهما من ألقابهما والبحث عن البديل.

وحيث كثر التساؤل عن هوية الزوجين اللذين سيشغلان مكانة الثنائي بعد الخروج من الحياة الملكية، أعلنت الملكة إليزابيث الثانية اسمي هذين الزوجين وهما الأمير إدوارد وزوجته صوفي رايس جونز، بحسب ما ذكر الموقع الفرنسي من مجلة Gala، في حين يدور احتمال أن يكون المنصب من حصة الأميرتين بياتريس وأوجيني، لكن المفاجأة لم تكن هنا.. بل في التشابه بين زوجة الأمير إدوارد صوفي والأميرة الراحلة ديانا!

صورة من زفاف الأمير إدوارد وزوجته صوفيا

ديانا الجديدة!

عبر حفل زفاف متواضع وصلت دوقة ويسيكس إلى هذا اللقب بعد زواجها من الأمير إدوارد، لتعرف في وسائل الإعلام بلقب “ديانا الجديدة” ، حيث ظهرت هي وزوجها مؤخراً إلى جانب الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون في قصر باكينغهام خلال إطلاق قمة حول الاستثمار في المملكة المتحدة وأفريقيا.

إقرأ أيضاً: بعد «تمردهما» على تقاليد العائلة الملكية بريطانيا.. الملكة تجرّد هاري وميغان من ألقابهما!

وتحظى صوفيا بقبول الملكة حيث تجلس غالباً إلى جانبها في الكثير من تنقلاتها على متن العربة الملكية في بالمورال أو ساندريغهام.

ويشار إلى أنها ابنة تاجر شهير ومن المعروف أن علاقة جيدة تجمعها ودوقة كامبريدج كايت ميدلتون حيث تقدم لها بعض النصائح في مجال الموضة. ويذكر أنها تبلغ الرابعة والخمسين من العمروأن لديها ولدين هما لايدي لويز، 16 عاماً والفيكونت جايمس، 12 عاماً.

فهل تحظى صوفيا باللقب الأميري وتجمع بين حظوة المنصب والشبه مع ديانا لتكون أيقونة في العالم؟!

السابق
شبح السطو يؤرق أهالي زحلة والجوار.. عقيص: لمضاعفة الجهود والمحافظ يطمئن
التالي
«اعلام للجمهور».. مصرف لبنان يضع في التداول ورقة نقدية جديدة!