ما حقيقة توقيف مسؤول في «حزب الله» بتهمة الاتجار بالمخدرات؟

حزب الله

بعد القنبلة التي فجرها مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، في مؤتمر صحفي بالأمس عن عملية نوعية لشعبة المعلومات تمثلت في الكشف عن شبكة عالمية لتهريب المخدرات، وتوقيف رجل دين لبناني على علاقة بالشبكة اضافة إلى آخرين من الجنسية اللبنانية، تناقل ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي خبر توقيف فرع المعلومات للمسؤول في “حزب الله” بمنطقة المتن الشمالي – الزعيترية الشيخ شوقي زعيتر بتهمة الاتجار بالمخدرات، علمًا أنّ زعيتر هو عضو المجلس المركزي في الحزب،

وقد نفت العلاقات العامة في حزب الله “الخبر الذي يتداوله بعض المواقع الاخبارية للمرة الثانية عن توقيف عضو المجلس المركزي في الحزب شوقي زعيتر بجرم المخدرات”. 

إقرأ أيضاً: بيان صادر عن عشيرة زعيتر بخصوص الشيخ شوقي زعيتر

وأكدت في بيان أن “الخبر عار عن الصحة والمصداقية وهدفه تشويه صورة حزب الله”، لافتة الى أن زعيتر على رأس عمله في مكتبه. وحذرت كل من يتداول هذا الخبر معتبرة أن “هذا الأمر بمثابة قدح وذم”، مشيرة الى أن “هذا الفعل يعرّض مرتكبيه للملاحقة القانونية”.

اشارة الى أن مواقع إكترونية تداولت أن زعيتر موقوف لدى المعلومات بتهمة تهريب 15 طناً من المخدرات.

وأكّد الشيخ زعيتر لـ”النهار” أن “من أطلقوا هذه الشائعة يعلمون جيداً أنني لست انا المقصود بكلام اللواء عثمان، إلا أنهم يريدون النيل من كرامة الحزب والمقاومة، كونهم ذكروا إسمي مع صفتي، فلو اقتصر الأمر على اسمي لكنا قلنا إنهم يقصدونني بشخصي، لهؤلاء أقول اتقوا الله في هذا الشهر، وللآخرين الذين وردهم اسمي أو صورتي أطلب منهم أن يدققوا قبل الحكم على الناس، وقد وكّلت محامين لمتابعة الموضوع وكل شخص أساء إلي وإلى محبيني يجب أن يحاسب”.
كما صــدر عـن المديرية العامة لقوى الأمـن الداخلي- شعبة العلاقات العامة ، توضيحا نفت فيه ما يتم تداوله،

“تتداول بعض وسائل الاعلام خبراً عن توقيف الشيخ شوقي زعيتر على خلفية التحقيقات في موضوع ضبط شبكة تهريب المخدرات الى لبنان.

يهم المديرية العام لقوى الامن الداخلي ان توضح بأن الشخص الموقوف ليس الشيخ المذكور إنما هو شخص آخر لا يمت له بصلة”.

السابق
انتخابات المجلس الاسلامي العلوي وملابسات «اللجنة التوجيهية»
التالي
بعد الحملة ضدّ المطران عودة.. هكذا علّق جنبلاط!