الغضب الشعبي مستمر.. إليكم حال الطرقات

بنزين

تتواصل الاحتجاجات التي تشهدها المناطق اللبنانية بسبب فقدان مادتي البنزين والمازوت، مما دفع بعدد من المحتجين لقطع الطرقات ومنهم من قام بإحراق سيارته تعبيراً عن غضبه.

وافادت غرفة التحكم المروري على حسابها عبر “تويتر”، بأن “جميع الطرقات ضمن نطاق طرابلس اصبحت سالكة الان باستثناء ساحة النور”.

إقرأ أيضاً: لليوم الثاني على التوالي.. المحطات مقفلة والسيارات بلا وقود!

واشارت الى انه “تم إعادة فتح السير تحت جسر الكولا”، لافتة الى انه “قُطع السير عند تقاطع جامع عبد الناصر كورنيش المزرعة بالاتجاهين”.

وأعلنت ان “الطرقات المقطوعة ضمن نطاق البقاع، هي: شتورا، تعلبايا، سعدنايل، مفرق المرج ومفرق راشيا، كما تم إعادة فتح الطريق على أوتوستراد نهر الموت”.

من جهتها، افادت الوكالة الوطنية، بأن “عدداً من المحتجين تجمعوا في ساحة ايليا، حيث تم قطع طريق التقاطع باتجاهاته الاربعة”.

كما قطع عدد من السيارات، الطريق في منطقة الرابية قبل طلعة مستشفى سرحال.

وأقدم عدد من الشبان على ​قطع طريق​ ​الرابية​ قبل ​مستشفى​ سرحال، عبر توقيف السيارات في منتصف الطريق، رفضاً ل​إضراب​ ​محطات الوقود​.

هذا وقطع محتجون طريق حلبا – الكويخات الرئيسية عند مفترق بلدة الشيخ محمد، احتجاجا على حجب محطات المحروقات الوقود عن الاهالي تنفيذا للاضراب العام، وكذلك احتجاجا على رفع اسعار المواد الاستهلاكية.

وفي سياق اخر، يستمر توافد المحتجين من طلاب وفاعليات وأهالي الى خيمة الإعتصام في ساحة حلبا، لتأكيد “أحقية المطالب الشعبية والاسراع بتشكيل حكومة إنقاذ واسترداد الأموال المنهوبة ومحاسبة الفاسدين”، كما طالبوا بـ”أحقية الإستفادة من الضمان لجميع اللبنانيين”.

السابق
عندما ينقل «حزب الله» بندقية المقاومة إلى «كتف» السلطة!
التالي
البستاني تتفاوض مع أصحاب المحطات.. ماذا عن التواصل مع سوريا؟