الطفيلي يُعرّي «الثنائي الشيعي»: يحمي الفساد ويخدم إيران!

صبحي الطفيلي

في إطار القمع الذي شهدته الشوارع اللبنانية من قبل ميليشيات الثنائي الشيعي، “حزب الله” و”حركة أمل” ونيل ثوّار صور، النبطية وبعلبك الحصة الأكبر من العنف بسبب مطالبتهم بإسقاط النظام الفاسد ورفضهم لسياسة التجويع والفقر التي تعتمدها احزاب السلطة، عرّى الشيخ صبحي الطفيلي الثنائي الشيعي، وإتهمهما بشكل واضح بحماية الفساد والفاسدين قائلاً: “حزب الله حمى الفساد وهو الجهة الوحيدة القادرة على وضع حد له، وأن الحزب يتكلم عن الإصلاح وهو حاميه وكذلك حركة أمل”.

إقرأ أيضاً: الشيخ صبحي الطفيلي: يزيد أشرف من الذين يخدمون الصهاينة والأمريكان والروس

أضاف الطفيلي في مقابلة تلفزيونية: “الفساد مسؤولية الجميع وكلن يعني كلن والثنائية الشيعية في أولن”.

وقال: “حزب الله يحكم البلد وهو من عين رئيس الجمهورية، وبالتالي قادر على أن يشكل وزارة من كرام الناس ويبدأ أولاً بمحاسبة الفاسدين عنده ومن ثم عند حركة أمل وبعد ذلك عند باقي الأحزاب”.

وعن تشكيل الحكومة أشار الطفيلي الى أننا: “نريد رئيس وزراء ووزراء لم تمتد يدهم على المال العام وشرفاء”.

ولمن يقول أن الثورة هي مؤامرة أميركية ضد حزب الله قال الطفيلي: “كلام غير صحيح، وتخوين الشعوب هي سياسة الطغاة والحكام الظالمين والمستبدين والدكتاتوريين”.

وعن التهديد بحرب أهلية، لفت الطفيلي إلى أنه “ليس من مصلحة لا حزب الله ولا إيران التورط في حرب أهلية في لبنان، وما تقوم به الثنائية الشيعية من تهديدات وتفلت في الشوارع هو للتخويف فقط ومن أجل الإبتزاز. الثنائية الشيعية تريد اخافة الغير لإبتزازهم”.

وعن ثورة 17 تشرين قال: “الثورة يجب أن تستمر، وهي تطالب بوزراء ليسوا بلصوص فيما الطاقم السياسي هو جماعة من اللصوص، أمّا مسؤولية الفلتان في الشارع فهي مسؤولية القيادات والأحزاب لأن الذين ينزلون ويخربون هم بأمرتم”.

أضاف: “مطالب الثورة المحقة هي مطالب للشيعة أكثر مما هي لغيرهم، والطائفة الشيعية سوف تنضم للثوار مع مرور الوقت، والمهم بقاء الثوار على اصرارهم وثباتهم حتى بعد تشكيل الحكومة”.

ونصح الطفيلي الثوّار قائلاً: “أنجح وأفعل طرق مواجهة العنف هي السلام .. والسلام هو من ينتصر في النهاية”.

السابق
سعد الحريري.. المنتفض على نفسه!
التالي
بالفيديو: بعد مجزرة الناصرية.. عشائر عراقية تبدأ ثورة السلاح