في صور.. محطات الوقود تقفل كليا!

محطة بنزين

لا تزال ازمة البنزين مستمرة، وقد اقفلت “​محطات الوقود​ كافّة في صور ومنطقتها كليًّا بعد نفاذ ما تبقّى من وقود لديها، وقد عمل بعضها إلى تعبئة ما تبقّى من ​المحروقات​ ريثما تُحلّ المشكلة وتعود الأمور إلى مجراها الطبيعي.

إقرأ ايضاً: ما جديد ازمة المحروقات؟

وقد اعلنت محطات الوقود منذ يوم الجمعة مساء بدء تفاذ مخزونها من الوقود، وقد رفع 60 بالمئة من محطات الوقود يوم السبت خراطيمها، فيما اعتمدت 40 بالمئة سياسة التقنين بحجة ان المخزون الموجود يكفي ليوم أو يومين فقطبعد تعذّر شراء الوقود وتوزيعه على المحطات نتيجة عدم تطبيق القرارات التي تحل أزمة عدم توفر الدولار.

وكان قد أكد ممثل شركات موزعي ​المحروقات​ ​فادي أبو شقرا ​انه اليوم سيتم الاجتماع مع وزير المال من اجل البحث في ازمة المحروقات. واوضح في حديث الى صوت لبنان 100,5  ان الاجتماع سيتضمن تجمع الشركات المستوردة للنفط. واذ شدد على ان “المواطن اللبناني لم يعد يحتمل مشاكل بموضوع المحروقات”، طلب من المواطنين من منبر الاذاعة الا “يكون لديهم اي هلع بموضوع تأمين البنزين”. وتابع: ” البضاعة وصلت ونحن ننتظر التفريغ وبعض المعاملات… ولأن هناك خيّرين في البلد ستحل المشاكل بأسرع وقت ونحن نأمل ذلك”.

السابق
«الديفا» يدخل سيرين عبدالنور عالم المسلسلات الرقمية
التالي
مسيرة حاشدة على طريق المطار: لاستعادة الأموال المنهوبة من السوق الحرة