قُبلة أمير سعودي لرأس أصالة تثير غضب المغردّين

اصالة

بعد أن دّعيت لإحياء حفل فني ضمن مدينة الرياض حمل عنوان “ليلة سهم”، أثارت المطربة السورية أصالة الجدل مجدداً بعدما جرى تداول مقطع على تويتر يظهر الأمير عبد الرحمن بن مساعد يقبّل رأس أصالة في كواليس المسرح.

سرعان ما تحول الفيديو إلى تريند تحت “هاشتاغ” بعنوان “الامير عبد الرحمن بن مساعد يقبل”. وتعرّض لانتقادات واسعة من مغردين سعوديين.

إقرأ أيضاً: أمنية معجب.. تثير أشواق أصالة للعودة إلى سوريا

تغريدات كثيرة طالت الأمير واتنقدته بأنه حفيد مؤسس المملكة العربية السعودية. الأمر الذي جعله يوضح عبر حسابه على “تويتر” حقيقة ما حصل فكتب: “الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من 25 عاماً وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدّها منهن. سألتني في “ليلة سهم”: تسمح لي أن أقبّل رأسك؟ فقلت لها من دون تفكير، اسمحي لي أنا بذلك. الموضوع لا يتعدى ذلك، والا لما فعلته علنًا. أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب اليه”.

وما كان من أصالة إلا بالرد “سيّدي سموّ الأمير عبد الرحمن بن مساعد الغالي العزيز، كلماتك تُعلي من شأني، كما هو تواضعكم دائماً يزيد من احترامي وتقديري، تقديركم لموهبتي يدفعني لأن أستحقّ ثقتكم، وقربي من عائلتكم شرف كبير وسعادة، وما قدّمته منّ أشعاركم وثّق خطواتي وارتقى بي”.

السابق
«ثورة ع الطائفية».. حوار مع جمانة حداد
التالي
في اللعازارية.. حوار بعنوان «الفن والثقافة في الثورة»