التلفزيون الإسرائيلي: لا إصابات في الهجمات في 1 سبتمبر، 2019 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب نقل التلفزيون الإسرائيلي عن جيش العدو تأكيده أنّ “لا إصابات بين الإسرائيليين في هجمات بصواريخ مضادة للدبابات على الحدود مع لبنان “. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق حزب الله: الكرة في الملعب الإسرائيلي التالي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: الأعمال القتالية انتهت إقرأ أيضا إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية” روبيو: المناطق النموذجية في جنوب لبنان تحتاج وقتاً… وإسرائيل موجودة بسبب «الحزب» سلام: لا نقبل ببقاء نقطة إسرائيلية واحدة… وحصرية السلاح التزام لبناني كاتس: إسرائيل لن تنسحب من جنوب لبنان… وواشنطن لم تطلب ذلك