اللواء سلامي: القوة البرية للحرس الثوري لديها القدرة لتصبح أكبر قوة في العالم

اللواء حسين سلامي

قال قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي إن القوات البرية للحرس الثوري الإيراني لديها القدرة والطاقات اللازمة لتصبح أكبر قوة في العالم.

وتفقد اللواء سلامي ، خلال جولته في محافظة سيستان وبلوجستان (جنوب شرق ايران) الجهوزية الدفاعية والامنية لوحدة الحرس الثوري المنتشرة على الحدود المشتركة بين ايران وباكستان وافغانستان.

اقرأ أيضاً: مسؤول أميركي: ظريف ساعد في تنفيذ جدول أعمال متهور لخامنئي

واشاد اللواء سلامي بالجهود الدؤوبة لقادة وکوادر الحرس الثوري، معربا عن ارتياحه لما آلت اليه جهودهم في استتباب الامن في محافظة سيستان وبلوجستان وتحييد التهديدات وتبديد الأحلام المضطربة للأعداء ، وقال ان القوة البرية لحرس الثورة باعتبارها الخط الاول للقوات المسلحة والمدافعين عن الوطن الاسلامي في المنطقة ، تواجه مجموعة كاملة من أعداء الثورة التي تعمل ضد الشعب الايراني على كافة المستويات الاستراتيجية والتكتيكية والعملانية وفي الواقع ان سيستان وبلوجستان باتت بؤرة مؤامرات الأعداء الإقليميين والاجانب والمحليين ومحطة لحرب الارادات الرامية الى تهديد امن واستقرار الشعب .

وقال، إن الأمن لا يأتي من تلقاء نفسه ، ولكنه يزول من تلقاء نفسه وقال: “يجب علينا أن نبذل جهودًا جديدة كل يوم. فالعدو يغير أساليب عدائه ضد الشعب الإيراني كل يوم”. ومن هنا فعلینا ان نتحلى باليقظة وان نسبق العدو في المعلومات الاستخبارية والهيمنة على الاحداث .

السابق
غوتيريش يأمر بإجراء تحقيق ودمشق توافق على هدنة في إدلب
التالي
عون طلب من الحريري الدعوة لعقد مجلس الوزراء