باص «سبعة» ينطلق ويصل إلى الضنية

في إطار حملته الانتخابية، واستكمالاً لحملة “ابتسامة وطن” أطلق حزب سبعة باصاً دعائياً لونه بنفسجيّ كتب عليه “ابتسامة وطن” سيجوب مختلف المناطق اللبنانية . وانطلق الباص من وسط مدينة طرابلس، متجهاً نحو مكتب سبعة الكائن في شارع عزمي، ماراً في معظم شوارع المدينة.

بعد ذلك، اتجه الباص وموكبه نحو الضنية ليتوقف في كفرشلان، حيث حضر عدد من قيادات الحزب في طرابلس والشمال على رأسهم مرشح حزب سبعة عن الضنية الدكتور داني عثمان ومرشحة سبعة عن طرابلس الأستاذة فرح عيسى، إضافة إلى ممثلي بعض الجمعيات ووجهاء المنطقة.

وللباص رمزية خاصة تتمثل بأنه يجمع اللبنانيين من خلال جولته على كافة المناطق، إذ يهدف أيضاَ إلى الحوار مع المواطنين والوقوف على آرائهم في قضاياهم اليومية.

وفي المناسبة، القى مرشح حزب سبعة عن الضنية، الدكتور داني عثمان كلمة موجزة في لقائه السريع في طاران والسفيرة، شرح فيها للحضور أهداف الحزب وايديولوجيته وخطته في التغيير، مشدداً في كلامه على أن “سبعة هو حزب منظم قائم على رؤية واضحة وأسس قوية وهو ممتد على مساحة الوطن ، كما أنه حزب منطلق من قاعدة شعبية ليعود للشعب.”

وأضاف عثمان، “أننا سنتابع حملتنا ولا يهمنا وصلنا أم تعثرنا فهذه بالنسبة لنا التجربة الانتخابية الأولى وهي مجرد محطة في مسيرتنا وليست هدفا.”

ونوه في حديثه قائلا: “في حال لم نصل للسلطة فإن في تركيبة الحزب ما يسمى بحكومة الظل وبلدية الظل والتي هي ستكون عيون مراقبة وساهرة لمكافحة الفساد ومراقبة مؤسسات الدولة والسياسيين لمحاسبتهم وطرح الحلول، التي بها فقط نبني الوطن”.

وختم الدكتور عثمان لقائه بالتأكيد أنه سيكون هناك المزيد من اللقاءات والتي ستتكثف بشكل كبير لتقديم الشرح المفصل عن البرنامج الانتخابي لحزب سبعة ومشروعه السياسي “.

إقرأ أيضاً: بالأسماء: مرشحو «حزب سبعة» لخوض الانتخابات النيابية 2018

السابق
المثلث الذهبي الشمالي للحريري والتغيير بترشيح وجوه جديدة
التالي
الشيخ الأسير يبدأ إضراباً عن الطعام والدواء